العدد 405 - الأربعاء 15 أكتوبر 2003م الموافق 18 شعبان 1424هـ

اللجنة العامة الدائمة لبلدي الشمالية توصي بإنشاء موقع إلكتروني

المحافظة الشمالية - المجلس البلدي 

15 أكتوبر 2003

عقدت اللجنة العامة الدائمة للمجلس البلدي للمنطقة الشمالية اجتماعها الرابع صباح يوم الاثنين 13/10/2003م اذ تمت مناقشة الكثير من الموضوعات المهمة.

فبعد المصادقة على المحضر السابق استمع رئيس اللجنة (رئيس المجلس) الى تقارير اللجان العاملة في المجلس للتأكد من ان جميع المهمات الموكلة اليها قد تم اتخاذ الاجراءات اللازمة لانجازها بعد العرض المختصر لتقارير اللجان تم الاتفاق على رفع توصية الى المجلس في الاجتماع المقبل بانشاء موقع الكتروني وذلك لتسهيل التواصل بين المجلس والمواطنين واطلاعهم على منجزات المجلس ومتابعاته القرارات التي يتم اتخاذها وكذلك التوصيات والاقتراحات التي ترفع الى وزير شئون البلديات والزراعة.

وتطرق النقاش الى مشروع عين عذاري والاستعداد للبدء في تنفيذ المرحلة الثانية من هذا المشروع الحيوي، كما تم الاتفاق على رفع مسودة الاستبيان الخاص بالمرحلة الاولى من مشروع عين عذاري الذي اعدته اللجنة الاعلامية والعلاقات العامة الى المجلس لابداء الملاحظات بشأنه قبل طرحه لرواد العين لمعرفة وجهات نظرهم بشأن مجمل ما يتعلق بالمنتزة.

كما طالبت اللجنة العامة الدائمة رئيس اللجنة الفنية باعداد ورقة عن كيفية الجذب والتوسع في الاستثمار في المنطقة الشمالية. ثم استعمت اللجنة الى التقرير الذي اعده رئيس لجنة الخدمات عن النظافة والشركة المتعهدة، اذ يوضح التقرير مدى تصور الشركة بتأدية المهمات المناطة بها بحسب العقد المبرم مع شئون البلديات والزراعة ثم الاتفاق على رفع التقرير الى المجلس في الاجتماع المقبل لمناقشته مع المدير العام لبلدية المنطقة الشمالية.

بعد ذلك استمعت اللجنة الى ورقة مقدمة من رئيس اللجنة الفنية عن التصور الخاص للدور الذي يمكن ان يلعبه المجلس في مسابقات فورمولا (1) التي ستقام على أرض المملكة في ابريل/ نيسان 2004م.

هذا وقد افاد رؤساء اللجان بان المرحلة الاولى من خطط لجانهم لدور الانعقاد الثاني قد تم انجازها وستقدم للمجلس بعد مناقشتها في اجتماع اللجنة العامة الدائمة. بعد ذلك تم صوغ جدول اعمال الاجتماع الدوري اذ اغلق الاجتماع في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر

العدد 405 - الأربعاء 15 أكتوبر 2003م الموافق 18 شعبان 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً