العدد 2687 - الأربعاء 13 يناير 2010م الموافق 27 محرم 1431هـ

للمشاركة في معرض «كان ياما كان»

أنس الشيخ إلى عـُمان

يغادر الفنان أنس الشيخ إلى عـُمان للمشاركة في المعرض الجماعي والذي يحمل عنوان «كان يا ما كان» حيث سيقام المعرض في السابع عشر من يناير/ كانون الثاني 2010. بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيس جاليري «بيت مزنه» بسلطنة عمان.

تم دعوة كل من الفنان كميل زخريا (كندي من أصل لبناني مقيم في البحرين) والفنان البحريني أنس الشيخ للمشاركة في المعرض الجماعي والذي يحمل عنوان «كان يا ما كان» حيث سيقام المعرض في السابع عشر من يناير 2010. ويشارك في هذا المعرض الفنان والقّيّم العماني حسن مير والفنانة العمانية بدور الريامي، بالإضافة إلى الفنانة السعودية منال الضويان.

يحتوي المعرض على تجارب فنية متنوعة ذات منحنى مفاهيمي معتمدة على تقنيات التصوير الفوتوغرافي والفيديو. ويركز المعرض على استعادة الفنان للذكريات الشخصية والمكانية وعلى نظرته التحليلية النقدية لواقع التحولات والتطورات والتي تحدث الآن بشكل مؤثر في كثير من المجالات الحيوية في منطقة الخليج العربي. ويركز المعرض كذلك على مدى تأثير تنامي المشاريع العمرانية السريعة والملفتة للنظر على الواقع السياسي والاقتصادي والبيئي وعلى النسيج والبناء الاجتماعي والثقافي للمجتمعات الخليجية.

العدد 2687 - الأربعاء 13 يناير 2010م الموافق 27 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً