العدد 2688 - الخميس 14 يناير 2010م الموافق 28 محرم 1431هـ

محمد بن مبارك يتلقى دعوة رسمية لزيارة طهران

التقى نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية صباح أمس سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى البحرين حسين أمير اللهيان، الذي سلم سموه دعوة من مساعد النائب الأول لرئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية علي آقامحمدي لزيارة إيران.

وفي معرض ترحيب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء بالدعوة وتلبيتها في المستقبل القريب، اكد سموه طبيعة الودية القائمة بين مملكة البحرين والجمهورية الإسلامية الإيرانية وسبل تطويرها في مجالات التعاون القائمة بين البلدين التي تخدم المصالح المشتركة لشعبيهما الجارين المسلمين.


... ويطلع على تنسيقات مؤتمر روتاري الدولي

اطلع نائب رئيس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة خلال لقائه أمس محافظ المنطقة الروتارية 2450 نجاد العطاسي ورئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر روتاري الدولي 24 للمنطقة 2450 مازن أحمد العمران، والذي سيقام في البحرين في الفترة من 29 أبريل/ نيسان إلى 2 مايو/ أيار المقبل، على الاستعدادات الجارية لاستضافة المؤتمر.

ويتوقع وصول عدد المشاركين في المؤتمر إلى 2000 مشارك منهم 1500 من الدول الأعضاء في المنطقة 2450 التي تشمل كلا من: البحرين، مصر، الأردن، لبنان، السودان، قبرص، جورجيا، أرمينيا والإمارات العربية المتحدة بالإضافة مشاركين من كل أنحاء العالم. وأكد نائب رئيس الوزراء في هذا السياق حرص المملكة على دعم المؤتمرات والفعاليات التي من شأنها إبراز ما حققته مملكة البحرين من إنجازات على كل الأصعدة وفي مختلف المجالات.

العدد 2688 - الخميس 14 يناير 2010م الموافق 28 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً