العدد 2688 - الخميس 14 يناير 2010م الموافق 28 محرم 1431هـ

غدا انطلاق فعاليات «السوق الخيري الثالث»

تنطلق صباح يوم غد (السبت) فعاليات «السوق الخيري الثالث»، الذي سيحول ريعه إلى الأعمال الخيرية ومساعدة المحتاجين في البحرين.

وتستمر فعاليات السوق التي تقام في صالة شهرزاد بجنوسان من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة ليلا.

وتهدف السوق الخيرية التي انطلقت فكرتها من ثلاث سيدات بحرينيات، إلى مساعدة الجهات الخيرية والتطوعية والمحتاجين من الشباب والأسر والمرضى في البحرين وإشراك الشباب في الأعمال الخيرية والتطوعية من خلال الانضمام إلى مثل هذه الفعاليات.

وفي هذا الجانب، تحدثت إحدى القائمات على الفكرة هُما بوشهري مبينة أن «لجنة التنظيم بدأت في تسلم المشاركات منذ يوم الأربعاء الماضي حتى اليوم (الجمعة)»، مشيرة إلى أن «السوق الخيرية تضم بيع أوان منزلية، وملابس، وألعاب، وكتب، وشنط وأحذية، ونباتات منزلية، وغير ذلك». وذكرت بان عدد المشاركين من المحلات التجارية تجاوز 35 مشاركا، بينما عدد الأفراد تجاوز ذلك بكثير، آملة أن يحقق السوق الخيري أهدافه.

وبينت أنه «يمكن للأفراد وأصحاب المحلات المشاركة بأي طريقة، سواء من خلال التبرع بالنقود، أو استئجار طاولة بمبلغ 30 دينارا، ومن ثم بيع منتجاتهم وسلعهم، بالأسعار التي يضعونها، والتي غالبا ما ستكون رمزية»، مضيفة أنه «يمكن للمشاركين إما إعطاء مبلغ من ريعهم أو الاكتفاء بدفع مبلغ الإيجار، إذ الأمر متروك لهم». أما فيما يخص الفكرة الجديدة التي تم ضمها إلى السوق فذكرت أنها «تتمثل في مشاركة محلات تجارية في السوق، وخصوصا أن من الممكن جدا أن تحقق المحلات نجاحا في السوق».

وأثنت بوشهري على بعض التجار، الذين تبرعوا بسلع جديدة للبيع، دون المشاركة في السوق نفسها بالحضور.

العدد 2688 - الخميس 14 يناير 2010م الموافق 28 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • العشق الالهي | 3:07 ص

      الله يعطيكم العافية

      الله يزيد من هالمبدعات لأعمال الخير .. نتمنى نكون معاكم ... بس الحين امتحانات أوبنائنا للأسف .. وفقكم الله لكل خير ..

    • زائر 2 | 1:46 ص

      نبغي نشارك

      إشلون الواحد يشارك إذغ راغب بالمشاركة ؟؟يتصل بمن ؟؟

    • زائر 1 | 12:05 ص

      فكرة جميله

      الله يكثر من النساء المبدعات واللي يرفعون روسنا والله نفتخر بوجود بحرينيات بارزات في المجتمع. الله يكثر منهم ويوفقهم دنيا وآخره.

اقرأ ايضاً