العدد 2688 - الخميس 14 يناير 2010م الموافق 28 محرم 1431هـ

تجديد حبس متهمين حاولا إدخال مواد مخدرة للبحرين

أمر قاضي تجديد الحبس القاضي الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة وأمانة سر محمد مكي، بتجديد حبس متهمين 20 يوما في قضية محاولة تهريب مواد مخدرة للبحرين.

وكان رئيس النيابة نايف يوسف صرح بأن النيابة العامة باشرت تحقيقاتها في قضية إحباط محاولة تهريب مواد مخدرة وأمرت بحبس المتهمين لمدة سبعة أيام بعد أن وجهت إليهما تهمة جلب مواد مخدرة بقصد الاتجار في غير الأحوال المرخص بها قانونا، كما وجهت إليهما النيابة العامة دخول المياه الإقليمية من غير ترخيص. كذلك، أمرت النيابة العامة بإرسال الكمية المضبوطة وهي عبارة عن 5 كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدر إلى المختبر الفني لفحصها إضافة إلى التحفظ على القارب المضبوط.

وكان مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية العميد عيسى عبدالله المسلم، قال: «إن إدارة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية تمكنت من التوصل إلى معلومات تفيد بأن هناك مجموعة من المهربين ستحاول إدخال كمية من المخدرات عن طريق البحر إلى مملكة البحرين، وبناء عليه تم استصدار إذن من النيابة العامة، إذ تم رصد ومتابعة المتهمين داخل المياه الإقليمية لشمال شرق البحرين من قبل دوريات خفر السواحل.

العدد 2688 - الخميس 14 يناير 2010م الموافق 28 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:03 ص

      نحن المبلغين

      مبرووك على الصيد الثمين واي معلومه راح نوصله بس سؤال كم جاهم حكم ولا الاحكام على ناس وناس

اقرأ ايضاً