العدد 2688 - الخميس 14 يناير 2010م الموافق 28 محرم 1431هـ

وكيل الأشغال للصرف الصحي يشيد بتعاون «القطاعين» في إنجاز البنية التحتية

أكد الوكيل المساعد لشئون الصرف الصحي بوزارة الأشغال، ورئيس مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الأول للبنية التحتية خليفة المنصور أن دعم القطاع الخاص للمؤتمر يحقق رؤية البحرين الاقتصادية 2030 التي تحرص على تطوير المملكة من خلال الشراكة بين جميع قطاعات المجتمع، وبين القطاعين العام والخاص.

جاء ذلك خلال استقبال المنصور، مدير شركة متيتو برلين فاسر الراعية البلاتينية للمؤتمر، هانس ميولينبروك. كما استقبل الوكيل المساعد لشئون الصرف الصحي المدير الإداري لشركة داون تاون للمقاولات، الشيخ عيسى بن علي بن عبدالله آل خليفة، والتي قامت بالرعاية الذهبية للمؤتمر.

وخلال اللقاء بالمدير التنفيذي لمؤسسة ناس - والتي قامت أيضا بالرعاية الذهبية للمؤتمر- غازي ناس تمت الإشادة بالمواضيع التي سيتم التطرق لها خلال المؤتمر والتي يتمثل مجملها في تسليط الضوء على شبكات الصرف الصحي وتوزيع المياه والغاز، بالإضافة إلى مناقشة المحاور المتعلقة بشبكة الاتصالات السلكية واللاسلكية.

من جانبه، أكد المدير الإداري لشركة زحل للإنشاءات والراعي الفضي للمؤتمر عبدالرحيم محمد علي خلال اجتماع بالمنصور أهمية المؤتمر من حيث مناقشته لأحدث المستجدات والمفاهيم لتحقيق التنمية المستدامة بتسليطه الضوء على المواضيع المرتبطة بشبكة الاتصالات السلكية واللاسلكية، وشبكة الكهرباء والنقل وغيرها.

يذكر أن مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط يأتي خلال مرحلة مهمة في مسيرة قطاع الصرف الصحي بوزارة الأشغال، حيث بُذِلت جهود لتطوير الخدمات المتعلقة بشبكات الصرف الصحي وصرف مياه الأمطار، مكرسا بذلك حقه في أن يبرز هذه الجهود للعالم بأكمله من جانب، وتشجيع الجانب الأكاديمي والبحثي في هذا المجال من جانب آخر.

العدد 2688 - الخميس 14 يناير 2010م الموافق 28 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً