العدد 2689 - الجمعة 15 يناير 2010م الموافق 29 محرم 1431هـ

عبدالإمام عبدالله في «بيت المغتربات»

الفنان القدير عبدالإمام عبدالله موجود حاليا في القاهرة لتصوير دوره في المسلسل المصري الجديد «بيت المغتربات» وهو سباعية من تأليف خالد محيي الدين، وإخراج محمد عوض، ويشارك عبدالإمام البطولة كل من الفنانة نجوى فؤاد، ويوسف داود، وصبري عبدالمنعم، وإيمان أيوب، ومن نجوم البحرين فاطمة عبدالله.

والمسلسل يتحدث عن قضية الفتيات المغتربات والعقبات التي تصادفهن خلال إقامتهن في دار للطالبات المغتربات من شتى البلدان، إذ تتعرض ابنته الطالبة المغتربة للخطف من إحدى العصابات التي دأبت على خطف أبناء الأثرياء، لابتزازهم ماديا مقابل عودتهن، لتبدأ العصابة بعد ذلك في ابتزازه نظير مبلغ ضخم مقابل إعادة ابنته، وجاء اختيار عبدالإمام بعد أن تلقى اتصالا هاتفيا من قبل المنتج إبراهيم صابر وسليمان أبوالخير لكي يشارك في العمل، معتبرا ذلك مصدر فخر له، يؤكد تزايد شعبيته في مصر، إذ شارك من قبل في الفيلم المصري «كباريه» ومسلسل «قصة الأمس».

وعن أخباره الفنية، أفصح عبداللَّه عن انتهائه أخيرا من تصوير دوره في مسلسل «نور في سماء صافية» مع الفنانة سعاد عبدالله، وتأليف وهج، وإخراج البيلي أحمد. ومسلسل «الحب الذي كان» وهو بطولة نخبة من النجوم تأليف فاطمة الصولة، وإخراج شيروت عادل.

العدد 2689 - الجمعة 15 يناير 2010م الموافق 29 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً