العدد 2689 - الجمعة 15 يناير 2010م الموافق 29 محرم 1431هـ

تايرا بانكس توقف برنامجها الشهير «تايرا شو»

أعلنت مقدمة البرامج السمراء وعارضة الأزياء السابقة تايرا بانكس أنها قررت إيقاف برنامجها الشهير «تايرا شو» Tyra Show، بمجرد انتهاء الموسم الحالي في ربيع 2010.

أعلنت تايرا الخبر بكتابتها على موقعها الرسمي: «هذا سيكون الموسم الأخير من (تايرا شو) Tyra Show، استمتعت بدخولي غرف معيشتكم ونومكم و (الكوافيرات) الخاصة بكم، في الأعوام الخمسة السابقة».

ونفت تايرا أن يكون البرنامج فقد مشاهديه لهذا فكرت في إيقافه قائلة: «(تايرا شو) لن يتوقف بسببكم، ففي غالبية الأوقات تتوقف البرامج بسبب انخفاض نسبة المشاهدة، ولكن كلكم تشاهدون البرنامج، بأرقام قياسية، ويجب أن تعلموا أن حبكم ودعمكم لي أشعر به ويشجعني على اتخاذ خطوات مثيرة ومهمة في حياتي، لذلك أشكركم».

فبدلا من الجلوس يوميا لاستضافة ضيوف برنامجها، قررت بانكس التفرغ لإدارة شركتها للإنتاج «بانكابل ستديو» Studio Bankable في نيويورك حيث ستستقر.

وعن شركة الإنتاج كتبت تايرا: «سيتم الكشف عن العديد من المفاجآت الضخمة لمشاريع من إنتاج شركتي، فمن المفترض أن تباشر الشركة العمل قريبا، هذا يعني أني سأنتج أفلاما، وأكثر ما أحبه في إقامة مشاريع جديدة هو توفير وظائف للموهوبين، سواء أمام الكاميرا أو خلفها».

العدد 2689 - الجمعة 15 يناير 2010م الموافق 29 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً