العدد 2344 - الأربعاء 04 فبراير 2009م الموافق 08 صفر 1430هـ

«تولف» لإدارة العقار تفتتح فرعها بالبحرين

قامت مجموعة شركات «تولف» (12) لإدارة العقار، بافتتاح فرعها في البحرين الواقع ببرج العز الكائن في منطقة الحورة بشارع المعارض.

وقال بيان رسمي للشركة، إن هويدا عبدالله تترأس إدارة المجموعة، وهي «تتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 12 عاما في مجال التسويق وتأسيس الشركات وإدارة المشاريع الكبرى للشركات».

وتقوم أسس المجموعة على إدارة الاعمال والتنفيذ الإداري وإدارة الممتلكات الخاصة، كما يشمل نشاط الشركة إدارة العقار بمختلف أنواعه.

وتم افتتاح قسم خاص لتأسيس الشركات الجديدة، وذلك عن طريق خبراء متخصصين في الإدارة القانونية الخاصة بالشركة.

وأضاف البيان أن «الشركة حرصت على العمل في إنشاء مكتب خاص بالتطوير والتحسين الإداري، رغبة منها في مواكبة التطور العمراني في الخليج، وإنشاء وإعادة إنشاء نظام خاص لوثائق وملفات الشركة الخاصة لما لها من أهمية».

وأوضح أنه «إكمالا للنشاط سعت المجموعة بدورها إلى تعزيز خدمات السكرتارية وكذلك القيام بتغطية الاجتماعات الإدارية مع تحضير مسبق للأجندة واخذ محضر الاجتماع للاطلاع عليه».

وتنوي المجموعة التوسع من خلال الحملات الإعلامية والزيارات الميدانية لمختلف قطاعات الأنشطة في البحرين ودول الخليج وبعض دول الشرق الأوسط.

وصرحت هويدا عبدالله بالقول: «أنه تم بالفعل عمل زيارات ناجحة لبعض الشركات في البحرين وفي دول مجلس التعاون الذي كان لها أثرا طيبا في كسب ثقتهم بنا».

وأضافت، أن أجندة الشركة حاليا هي محاولة لكسب ثقة العديد من الشركات الجديدة قيد التأسيس وكذلك كبار المستثمرين الذين يتطلعون لفتح مكاتب في البحرين.

العدد 2344 - الأربعاء 04 فبراير 2009م الموافق 08 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً