العدد 517 - الأربعاء 04 فبراير 2004م الموافق 12 ذي الحجة 1424هـ

«مدينة حمد للعمل الخيري»يقيم الزواج الجماعي في ميدان الملك

في 29 أبريل المقبل

قرر صندوق مدينة حمد للعمل الخيري إقامة الزواج الجامعي الخامس في 29 أبريل/نيسان المقبل في ميدان الملك حمد الواقع عند الدوار الأول بمدينة حمد.

إذ أكد رئيس الصندوق محمد علي سلمان ضرورة مراجعة الراغبين في الزواج أن يبادروا بتسجيل أسمائهم لدى مقر الصندوق الكائن بسوق واقف بمدينة حمد، اذ يذكر أن التسجيل ينتهي في 10 أيريل. وقال: «نحن بصدد تحديد موازنة العام الجاري التي من بعدها سنحدد موازنة هذا الزواج، إذ قررنا إقامة زواجين جماعيين في هذا العام الجاري».

وأشاد سلمان بالمؤسسات والشركات الخيرية التي تساهم ريع هذا الزواج من خلال تقديم مبالغ مالية أو عصائر أو مأكولات، وطلب منهم أن يمدوا يد العون والمساندة للذين يرغبون في تكملة نصف دينهم.ورحب بكل شخص راغب في الزواج حتى لو كان من خارج المنطقة ليحقق طموح الصندوق في تزويج أكبر عدد ممكن من الشباب، وطلب من الشباب أن يتعاونوا مع الصندوق لأن الصندوق يتشرف بخدمتهم .

وعلى صعيد متصل قال رئيس العلاقات العامة والإعلام في الصندوق عبدالهادي خمدن: «هذا الزواج الجماعي الخامس الذي يقيمه الصندوق، وجاء بناء على رغبة 10 أشخاص ونحن ننتظر المزيد من المتقدمين»، مضيفا «بلغت موازنة الزواج الجماعي الرابع الذي أقامه الصندوق والذي شارك فيه 13 متزوجا ما يقارب 1500 دينار توزعت على الأكل والشراب والتصوير ومصاريف أخرى، ولم تواجهنا أية صعوبات تذكر سوى الحاجة إلى زيادة في التنظيم»

العدد 517 - الأربعاء 04 فبراير 2004م الموافق 12 ذي الحجة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً