العدد 517 - الأربعاء 04 فبراير 2004م الموافق 12 ذي الحجة 1424هـ

البتروكيماويات تدعم مشاركة مهنا الدوسري في بطولة العالم

فواز بن محمد يستقبل مساعد رئيس اللجنة الأولمبية الماليزية والسيد

أم الحصم - المؤسسة العامة 

04 فبراير 2004

استقبل رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة صباح امس في مكتبه مدير عام شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات مصطفى السيد وذلك بمناسبة تقديم الشركة دعما بمبلغ اربعة آلاف دينار كمساهمة لمشاركة اللاعب مهنا سلمان الدوسري في بطولة العالم للقوارب الشراعية، وبهذه المناسبة اعرب الشيخ فواز بن محمد عن شكره وتقديره للشركات والمؤسسات الحكومية والاهلية على رعايتها ودعمها لمختلف الالعاب والأنشطة الرياضية.

وأضاف ان هذا الدعم سيسهم في انجاح خطط وبرامج المؤسسة العامة للشباب والرياضة من أجل النهوض بجميع قطاعات الشباب والرياضة.

حضر المقابلة مدير عام الشباب والرياضة الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة ووالد اللاعب سلمان الدوسري.

من جهة أخرى استقبل رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة صباح أمس في مكتبه مساعد رئيس اللجنة الأولمبية رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد الآسيوي محمد جيجاثيسان بمناسبة زيارته للمملكة. وقد تم في هذا الاجتماع بحث سبل التعاون الرياضي بين البلدين في جميع المجالات الرياضية وخصوصا رياضة العاب القوى والاستفادة من تطور الطب الرياضي في ماليزيا. حضر المقابلة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الشيخ ابراهيم بن عبدالله آل خليفة.

على صعيد آخر يفتتح رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة يوم السبت المقبل دورة إدارة الأعمال الرياضية وشئون الموظفين، وذلك من خلال برنامج تأهيل الإداريين في المجال الرياضي ضمن تعاون مشترك بين الأكاديمية الأميركية للرياضة والمؤسسة العامة للشباب والرياضة سعيا إلى تطوير الكوادر الإدارية بالاتحادات والأندية وتزويدهم بالمهارات والأسس والأطر العلمية في مجال الإدارة الرياضية.

وتشتمل الدورة على دراسة طريقة اختيار وتوظيف الموظفين وتحفيزهم، إضافة إلى أنظمة تقييم أداء الموظفين عن طريق الاهتمام بالتحفيز والتركيز على العنصر البشري وسبل تطوير الأداء الوظيفي.

ويحاضر في الدورة المتخصص في مجالات إدارة شئون الموظفين البروفيسور تي جي روزندش، الذي يعتبر ضمن الكادر الأكاديمي لدى الأكاديمية الأميركية للرياضة.

هذا وستبدأ الدورة يوم السبت 7 فبراير/ شباط الجاري خلال الفترة الصباحية بقاعة المحاضرات باستاد البحرين الوطني.

ويشارك في الدورة عدد من الإداريين والإداريات بالأندية والاتحادات الرياضية، ويشرف على التنظيم قسم التدريب والتطوير الرياضي بإدارة الشئون الرياضية

العدد 517 - الأربعاء 04 فبراير 2004م الموافق 12 ذي الحجة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً