العدد 2696 - الجمعة 22 يناير 2010م الموافق 07 صفر 1431هـ

منى أمرشا «سنة أولى حب»

ألبوم غنائي حقق مبيعات قياسية

أصدرت المطربة المغربية الشابة منى أمرشا ألبومها الغنائي الجديد «سنة أولى حب» وتضمن 11 أغنية متنوعة الكلمات والألحان ما بين الخليجي والمصري، وحقق الألبوم فور طرحه نجاحا لافتا في الساحة الغنائية، ويعود الفضل إلى الاختيارات الموفقة التي احتواها الألبوم، التي حملت تنوعا في الألوان الغنائية ومشاركة عدة عناصر شابة موهوبة من الشعراء والملحنين، وهو من إنتاج شركة «بلانتيوم ريكوردز»، ويعتبر الألبوم الثاني في مسيرتها الغنائية بعد ألبوم «معجبة»، وقام بالإشراف العام عليه الملحن البحريني بدر الذوادي.

أغنيات الألبوم هي: «بدالك ألف» كلمات خالد العوض ولحن بدر الذوادي، الذي لحن أيضا أغنية «سنة أولى حب» من كلمات أحمد علوي وبدر الذوادي. وكتب أحمد علوي أغنية «أي شوق» ولحنها عاصم كامل، «تبي تقنعني» كلمات خالد العوض وألحان محمد العريفي، «يا يمه» للشاعر عبدالعزيز العبكل والملحن ماجد المخيني، «يا عسل» لعبدالله بوراس ولحن حسن طالب، «حلم أو علم» كلمات وألحان سعيد الكعبي، «ضربة معلم» كلمات سلطان مجلي ولحن فايز السعيد، «مخطوبة» كلمات تركي الشريف وألحان وليد الشامي، «ولادة عاشق» كلمات الشيخ صباح الناصر الصباح وألحان طارق سليمان، «ما بقيتش حبيبته عمر» كلمات كمال الدين ولحن أحمد أبوزيد.

وقامت منى أمرشا حديثا بتصوير فيديو كليب أغنية «سنة أولى حب» التي حملت «هيد» الألبوم مع المخرجة نهلة الفهد، التي سبق أن تعاونت معها في فيديو كليب أغنية «يا يمه حبيته».

العدد 2696 - الجمعة 22 يناير 2010م الموافق 07 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:04 ص

      البوم منى امرشا

      مررررررررررررررررررررررة الاغنية حلوووووووووووة يسلم لساااااااانك ويسلم يد اللي كتب الاغنية واللي عمل بروفا للالحان مررررررررررة الاغنية والكلمات والبروفا مررررررررررررررررة كيووووووووووووووووت يسلم ادين اللي كتب الاغنيةةةةة

اقرأ ايضاً