العدد 2696 - الجمعة 22 يناير 2010م الموافق 07 صفر 1431هـ

البدر «يتعمد يخون» لتقديم درس في الخيانة

جديده يضم عدة مفاجآت فنية

ركب الفنان نايف البدر صوته على أولى أغنيات ألبومه الغنائي الجديد الذي ينوي تقديمه إلى المستمع خلال الفترة المقبلة، في أحد الاستوديوهات الكبرى في العاصمة المصرية القاهرة، من كلمات الشاعر أحمد عبدالخالق، الذي سيحمل طابعا كلاسيكيا رومانسيا من توزيع إسلام... ويقول مطلع الأغنية:

«يعني أخونك عشان تعرف وش معنى الخيانة... ليه مو راضي إني ما أعرف أخون كل ذرة من شكوكك يا هي تعي لي الإهانة... ليش تقتل أمنياتي والسبب شك وظنون».

النقاد والمقربون من البدر يتوقعون أن العمل سيحدث ضجة كبيرة من متابعيه وعشاقة، ولاسيما أن الجمهور اعتاد من البدر تقديم تلك الأعمال. كما سجل الفنان السعودي عملا آخر (قطري) رفض الكشف عن تفاصيله الآن، واكتفى بقوله: سيكون من ألحان المبدع عاشق.

وقال نايف البدر في تصريح لإحدى الصحف الإلكترونية: «الألبوم الجديد سيشهد مفاجآت فنية عديدة، سواء من ناحية الأعمال المطروحة فيه، أو نوعيتها والأسماء المشاركة في تأليف الأغنيات وألحانها».

وراهن البدر على نجاح الألبوم وقال: «هذا الألبوم أخذ مني جهدا كبيرا، من أجل اختيار أفضل الكلمات والألحان التي عرضت علي طوال الشهور الماضية، وأتوقع أن يحقق النجاح المنتظر عند طرحه في الأسواق، كما آمل أن يرضي الجماهير التي تتذوق الفن وتطرب له»، مشيرا إلى أنه كان يضع جماهيره في المرتبة الأولى عند المقارنة بين الأعمال المختلفة لاختيار أفضلها.

العدد 2696 - الجمعة 22 يناير 2010م الموافق 07 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً