العدد 2699 - الإثنين 25 يناير 2010م الموافق 10 صفر 1431هـ

المرزوقي: أتوقع مباراة صعبة وغياب المدافعين ليس مشكلة

أكد مساعد مدرب فريق الرفاع الكابتن عادل المرزوقي أن مباراة اليوم لن تكون سهلة لفريقه الذي سيواجه المنامة الذي قدم مستويات ونتائج جيدة سواء في القسم الأول من الدوري أو كأس الملك ولديه طموح مشروع في بلوغ النهائي.

وقال المرزوقي: «أعتقد أن طبيعة المباراة سترمي بثقلها على المستوى ومجريات اللعب ولا أتوقع أن تكون مباراة مفتوحة لأنها حاسمة وسيحاول كل فريق اللعب بحرص وتفادي أية مفاجآت وأهداف مبكرة في مباراة مصيرية لا تقبل أنصاف الحلول». وأضاف «بالنسبة إلى استعدادات الفريق السماوي فكانت عبر التدريبات المتواصلة بعد مباراتنا أمام الشباب في دور الثمانية لكن واجهتنا مشكلة غياب لاعبي المنتخب في لقاء اليمن وبعد عودتهم بدأنا التركيز على النواحي التكتيكية والتشكيلة الأساسية للقاء المنامة، أم لتأثير غياب المدافعين نضال إسماعيل وداوود سعد وأحمد بوبشيت للإيقاف فأعتقد أن الرفاع لديه البدلاء في مختلف المراكز والثقة موجودة في كل لاعب وهو ما نحرص عليه خلال التدريبات والمباريات الودية».


كرامي: جاهزون وجمهور المنامة سلاحنا أمام الرفاع

أكد مدير فريق المنامة عادل كرامي جاهزية فريقه لخوض مباراته الحاسمة أمام الرفاع اليوم من الناحيتين الفنية والنفسية وأن إدارة الفريق حرصت وبدعم من إدارة النادي على توفير أفضل الظروف أمام الفريق وتفادي الشحن النفسي وخصوصا أنها المرة الأولى التي يلعب فيها الفريق مباراة نصف نهائي. وقال كرامي: «أعتقد أن الفريق في وضع جيد لم أره من قبل منذ كنت لاعبا في الفريق 12 عاما وهناك التفاف مع الفريق ورغبة قوية لدى اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية وحرصت الإدارة على منح اللاعبين مكافآت تحفيزية بعد الفوز على الحد في دور الثمانية، ونحن ننتظر اليوم الوقفة الكبيرة للجماهير المنامية التي ستكون اللاعب رقم 12 لفريق المنامة وسيكون أحد الأسلحة المهمة للفريق اليوم».

العدد 2699 - الإثنين 25 يناير 2010م الموافق 10 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً