العدد 2699 - الإثنين 25 يناير 2010م الموافق 10 صفر 1431هـ

«ديار المحرق» تجدد رعايتها نادي قلالي

استمرت شركة «ديار المحرَّق»، أحد أكبر المشروعات السكنية العمرانية الشاملة في البحرين، في مبادراتها لدعم الشباب والرياضة في المملكة وتقوية أواصر المجتمع عموما، إذ أعلنت حديثا عن تجديد رعايتها نادي قلالي.

وتم التوقيع على الاتفاقية يوم الاثنين 11 يناير/ كانون الثاني الجاري بحضور كل من الرئيس التنفيذي لـ «ديار المحرق» عارف هجرس ورئيس مجلس إدارة نادي قلالي جمعة شريدة، مؤكدة الشركة بذلك مركزها الريادي في تنمية المجتمع وارتقائه.

وإلى جانب دعم المجتمع ومختلف الأندية ونشاطاتها، ولاسيما في جزيرة المحرق، فإن مدينة ديار المحرَّق المتكاملة ستتضمن عددا كبيرا من المرافق الخاصة والعامة الحديثة، شاملة الملاعب الرياضية والنوادي الاجتماعية، ما سيسمح للسكان والزائرين ممارسة رياضاتهم المفضلة والعيش وفق نمط حياة صحي في جو اجتماعي وعائلي مريح.

وتعليقا على المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لديار المحرَّق عارف هجرس: «نحن في غاية الفخر بشراكتنا مع نادي قلالي العريق، وسنبقى ملتزمين بدعم الشباب من خلال طرح مبادرات متنوعة تعمل على تطوير إمكاناتهم».

وتأسس نادي قلالي رسميا العام 1957م. وهو يعتبر من الأندية المؤسسة لاتحاد كرة القدم وبعض الاتحادات الأخرى كالطائرة والبولنج والشطرنج. ولنادي قلالي تاريخ معروف في النشاط الرياضي، وقدّم الكثير من اللاعبين والإداريين ممن شاركوا في المنتخبات الوطنية في جميع الفئات، كما امتاز النادي بأنشطته المسرحية والمسابقات الأدبية والثقافية والتراثية التي تقام على مدار السنة.

من جانبه أشاد جمعة شريدة بهذه المبادرة قائلا: «إن ما تلقيناه من دعم من ديار المحرَّق خير دليل على حرص الشركة على تنمية جميع فئات المجتمع دون استثناء وإدراك الدور الكبير التي تلعبه الرياضة في صقل مواهب الشباب»، منوها بالدور الرائد التي تقوم به في تشجيع ودعم المواهب الوطنية التى تجعل من ديار المحرق نموذجا للتطور ومصدرا للفخر والاعتزاز لأبناء البحرين.

العدد 2699 - الإثنين 25 يناير 2010م الموافق 10 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً