العدد 2702 - الخميس 28 يناير 2010م الموافق 13 صفر 1431هـ

بنك البركة الإسلامي يفتتح فرعه الخامس في عراد

المنامة - بتك البركة الإسلامي 

28 يناير 2010

افتتح عضو مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي، محمد المطاوعة، أمس (الخميس) الفرع الجديد للبنك في منطقة عراد، بحضور عدد من المسئولين في البنك.

وصرح المطاوعة قائلا: «إنها لمناسبة سعيدة أن نفتتح اليوم فرعنا الخامس في منطقة عراد، وهو ما يجسد خطط البنك الرامية إلى توسيع انتشار شبكة فروع البنك وأجهزة الصراف الآلي في المراكز والمناطق الرئيسية في مملكة البحرين؛ إذ إننا نسعى إلى افتتاح المزيد من الفروع وأجهزة الصراف الآلي خلال الفترة المقبلة».

وبذلك يرتفع عدد فروع البنك إلى خمسة وعدد أجهزة الصراف الآلي إلى إحدى عشر جهازا في مملكة البحرين، بالإضافة إلى ثلاثين فرعا في جمهورية باكستان.

وأضاف الرئيس التنفيذي للبنك، أن افتتاح هذا الفرع يأتي في سياق الإنجازات الرئيسية في عملية التوسع في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في مملكة البحرين، وسيقدم الفرع الخدمات المصرفية بأنواعها كافة إلى جميع القطاعات من أفراد وشركات من فتح حسابات الودائع والاستثمار، وتقديم الخدمات التمويلية من خلال منتج «تقسيط» الذي يغطي الاحتياجات التمويلية والاستثمارية كافة للأفراد والشركات من تمويل شراء السيارات والبضائع الأخرى، بالإضافة إلى التمويل العقاري لغرض السكن الخاص أو الاستثمار.

وتمشيا مع خطة البنك الرامية إلى تطوير المواهب البحرينية، فقد تم استقطاب نخبة من الموظفين البحرينيين للعمل في الفرع الجديد. هذا وتم تعيين حافظ قمبر كمدير للفرع، على رأس فريق عمل من مواطني المملكة، كخطوة من البنك لتعزيز سياسة البحرنة لديه.

وعلى هامش افتتاح الفرع الجديد، قال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد والفروع المحلية في بنك البركة الإسلامي، راشد العليوي: «إن موقع الفرع يعد مثاليا نظرا إلى كثافة حركة الأهالي والمتسوقين وسهولة الوصول إليه من المناطق المجاورة. وسيقدم فرعنا الجديد خدمات شاملة للزبائن من الأفراد والشركات على حد سواء، ونحن واثقون من أن زبائننا في منطقة الحد والمناطق المجاورة سيجدون في هذا الفرع ما يلبي جميع احتياجاتهم المصرفية، نظرا إلى تركيزنا واهتمامنا الكبير ببناء أوثق العلاقات معهم وبمستويات الخدمة الرفيعة».

العدد 2702 - الخميس 28 يناير 2010م الموافق 13 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً