العدد 2702 - الخميس 28 يناير 2010م الموافق 13 صفر 1431هـ

الرئيس الروسي يشيد بحرص العاهل على تنمية العلاقات بين البلدين

الوسط - محرر الشئون المحلية 

28 يناير 2010

تسلم عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من رئيس جمهورية روسيا ديمتري ميدفيديف إذ عبر عن تقديره لحرص جلالة العاهل على تنمية العلاقات البحرينية الروسية، معربا عن ثقته بأن هذه العلاقات ستحقق أهدافها من خلال التعاون المشترك لما فيه مصلحة البلدين وشعبيهما.

وقد أعرب الرئيس الروسي في رسالته عن خالص شكره لجلالة الملك على جهوده في تنمية موقع البحرين المهم في منطقة الخليج، مشيدا بجهود جلالة الملك الفعالة على الساحة الدولية التي تهدف الى حفظ السلم والأمن والاستقرار وإطلاق حوار الحضارات ذات الأهمية البالغة.

كما عبر في ختام رسالته عن تمنياته لجلالة الملك دوام الصحة والعافية ولشعب البحرين مزيدا من التقدم والازدهار.

وقد قام بتسليم الرسالة سفير جمهورية روسيا لدى مملكة البحرين فيكتور سميرنوف خلال استقبال جلالة الملك له في قصر الصافرية أمس.

وقد أشاد جلالة الملك بالعلاقات الطيبة بين البلدين الصديقين مؤكدا الحرص على تنميتها وتطويرها لما فيه مصلحة شعبيهما الصديقين في المجالات كافة.

وكلف جلالته السفير الروسي نقل تحياته وتقديره الى الرئيس الروسي وتمنياته للشعب الصديق في جمهورية روسيا كل التقدم والرفاهية.

هذا، وقد قدم السفير الروسي كتابا بعنوان «روسيا الجميلة» هدية إلى جلالة الملك من الرئيس ميدفيديف.حضر المقابلة سمو رئيس الحرس الوطني ووزير الديوان الملكي.


العاهل يتلقى برقية شكر من السفير الإيراني

تلقى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس (الخميس) برقية شكر من سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى المملكة حسين أمير عبداللهيان، ضمنها خالص الشكر والامتنان باسمه ونيابة عن الوفد العسكري الذي زار البحرين مؤخرا برئاسة نائب قيادة القوة البحرية الإيرانية بناء على الدعوة التي وجهت للوفد لحضور المعرض الدولي للطيران الذي أقيم بمملكة البحرين وحسن الاستقبال وكرم الضيافة الذي لقيه الوفد الزائر، مشيدا بالنجاح الذي حققه المعرض.

العدد 2702 - الخميس 28 يناير 2010م الموافق 13 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً