العدد 2702 - الخميس 28 يناير 2010م الموافق 13 صفر 1431هـ

«طيران الخليج» تطلق خدمة «إتمام إجراءات السفر» عن طريق الإنترنت

أطلقت شركة «طيران الخليج» خدمة «اتمام إجراءات السفر» واختيار المقعد عن طريق الإنترنت، كجزء من جهودها المتواصلة لتعزيز تجربة السفر لزبائنها.

مسافرو «طيران الخليج» من البحرين يمكنهم الآن اتمام إجراءات سفرهم عن طريق موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com من خلال النقر على زر «اتمام إجراءات السفر» في الصفحة الرئيسية. ويستطيع الركاب الآن إجراء هذه الخدمة في مدة تتراوح بين 24 ساعة و90 دقيقة قبل موعد إقلاع الرحلة المقررة على «طيران الخليج». كما يمكنهم أيضا اختيار المقعد الذي يريدون السفر عليه مستخدمين خريطة تفاعلية تمكنهم من ذلك، وتغيير مقاعدهم، وطباعة بطاقة الصعود إلى الطائرة قبل الذهاب إلى المطار.

وتعتبر هذه الخدمة مفيدة بوجه خاص للمسافرين من دون أمتعة، لأنها تمكنهم من الانتقال مباشرة إلى بوابة الصعود إلى الطائرة من خلال أمن المطار. أما الركاب الذين يحملون أمتعة، فيمكنهم النقر على زر «اتمام إجراءات السفر وتسجيل الأمتعة» والتوجه إلى مكتب خاص في المطار لهذا الغرض. كما تمكن هذه الخدمة أيضا الزبائن من تسجيل مسافرين إضافيين معهم على الرحلة نفسها، مما يجعل التوتر والانتظار في طوابير لاتمام هذه الإجراءات أمرا من الماضي.

وتتوافر خدمة «اتمام إجراءات السفر» عن طريق الإنترنت حاليا فقط للمغادرين من البحرين، وسيتم استخدامها عبر شبكة «طيران الخليج» خلال الأسابيع المقبلة. تتوافر الخدمة حاليا باللغة الإنجليزية فقط، وستكون متاحة أيضا باللغة العربية اعتبارا من أبريل/ نيسان.

ومن جهته، صرح الرئيس التنفيذي لشركة «طيران الخليج» سامر المجالي بالقول: «تعد خدمة (اتمام إجراءات السفر) عن طريق الإنترنت إضافة مهمة لتجربة السفر مع طيران الخليج التي نقدمها لزبائنها، ونحن الآن بصدد نشر هذه الخدمة عبر شبكتنا بأسرع وقت ممكن، الأمر الذي يعد من أولوياتنا. ونحن على وشك الاحتفال بالذكرى الـ 60 لإنشاء الناقلة الوطنية هذا العام، والتطلع قدما إلى 60 سنة المقبلة، سنستمر في العمل بكل جهد من أجل تحسين تجربة السفر لعملائنا، من خلال ابتكارات أكثر لمنتجات تلبي احتياجاتهم، فضلا عن القيمة المقدمة».

ومن جانبه، أشار المدير التجاري لـ «طيران الخليج» كايل هايوود بالقول: «نحن متحمسون جدا لتقديم هذه الخدمة الجديدة، حيث تعد خدمة ا(تمام إجراءات السفر) عن طريق الإنترنت، مسافريها بالحد من وقت الانتظار في المطار، مقدمة بذلك أسرع وأكفأ الخدمات في المنطقة. يسعدنا أيضا أن نضيف خدمة التسجيل لرفقاء السفر المسافرين على الرحلة نفسها عن طريق الإنترنت».

العدد 2702 - الخميس 28 يناير 2010م الموافق 13 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً