العدد 2702 - الخميس 28 يناير 2010م الموافق 13 صفر 1431هـ

«سيد جنيد عالم للعطور» تشارك في «معرض الكويت»

اختتمت شركة «سيد جنيد عالم للعطور» العام 2009 بنجاح منقطع النظير من خلال مشاركتها في «معرض الكويت للعطور ومستحضرات التجميل» الذي أقيم في مركز أرض المعارض الدولية بمنطقة المشرف في الكويت.

وقد تزامنت مشاركة شركة «سيد جنيد للعطور» في هذه المناسبة، مع إطلاق عطرها الجديد كليا «نوما هنيئا» الذي صنعت نفحاته من عشبة النعناع المنعشة وزهرة الخزامى وبلمسة فريدة من المسك الأبيض.

وشهد المعرض كذلك عرض مجموعة من عطور شركة «جنيد للعطور» المذهلة ومنها «راسخ»، «ليالي البنفسج»، «مخلط فنن» ومجموعة أخرى من العطور الرائعة مثل «إحساس».

وفي هذه المناسبة، صرح مدير المبيعات والتسويق لدى شركة «جنيد للعطور» حمد فؤاد بالقول: «لقد شهدت مشاركتنا لهذا العام في المعرض إقبالا متميزا ومماثلا للذي حققناه في الأعوام السابقة. وإن نجاحنا المستمر، وإقبال أشقائنا في الكويت المنقطع النظير على العطور، بالإضافة إلى شهرة منتجاتنا... كلها عوامل ساهمت في تعزيز مكانتنا في أسواق العطور».

وتميزت شركة «جنيد للعطور» من خلال إبراز منتجاتها لما تحمله عطورها من مكونات مميزة وفريدة ذات جودة عالية، لتعكس الأناقة والرقي والتراث الأصيل، الأمر الذي ساهم في انتشار الشركة حول جميع أنحاء العالم من خلال تشغيلها لأكثر من 120 فرعا.

ويعتبر «معرض الكويت للعطور ومستحضرات التجميل»، الذي يقام مرتين في العام الواحد، واحدا من أكبر المعارض في الكويت. ويهدف المعرض إلى عرض وترويج منتجات ومستحضرات تجميل أنتجت من قبل شركات بارزة ومشهورة في الغرب، بما فيها فرنسا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية ومناطق مختلفة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون.

العدد 2702 - الخميس 28 يناير 2010م الموافق 13 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً