العدد 2702 - الخميس 28 يناير 2010م الموافق 13 صفر 1431هـ

واين روني لاعب عالمي بنظر فيرغسون

ظهرت علامات السعادة والرضا على وجه المدرب الاسكتلندي المخضرم السير أليكس فيرغسون أثناء حديثه مع الإعلام الإنجليزي بعد تأهله إلى نهائي الكارلينج كب للمرة الثانية على التوالي.

وجاء ترشح مان يونايتد هذه المرة إلى نهائي البطولة على حساب الغريم مانشستر سيتي، لهذا الفرحة كانت عارمة وبدت واضحة على جميع اللاعبين والمدرب القدير.

وفي الدقائق الأخيرة رد روني ردا بليغا على الأباتشي برأسية نموذجية في الدقيقة 92، لتنهال على - الفتى الذهبي- عبارات الإشادة والثناء خصوصا من جانب فيرغسون.

فقد قال السير: «أعتقد أن روني قدم مباراة رائعة جدا، ما فعله اليوم – أمس الأول - من وجهة نظري أفضل مما فعله أمام هال سيتي يوم السبت على رغم أنه أحرز 4 أهداف واليوم أحرز هدف واحد فقط».

وتابع «روني سيطر على الكرة، كان رائعا في الاختراق، أداؤه كان رائعا في مُجمل المباراة، إنه لاعب عالمي».

وأستطرد «أردنا الفوز بالمباراة لأنها مهما كانت ديربي كبير، وهدف تيفيز أعطى المباراة المزيد من السخونة والمتعة، وإحراز هدف قاتل في النهاية يجعلك تحتفل دائما بطريقة خاصة جدا».

وأضاف «أعتقد أننا صبرنا، وحافظنا على ثباتنا، وهذا هو المهم في الأمر، فعلا المباراة كانت شبه نائمة في الشوط الأول، ولكن الوضع تغير في الشوط الثاني، واستطعنا التقدم ثم الفوز».

واختتم فيرغسون حديثه قائلا: «أنا فخور بهذا الفريق، وأود أن أشيد بكل عشاق الفريق الذين دعمونا، ما فعلوه أمر لا يصدق». يذكر أن مانشستر يونايتد لديه مباراة على صفيح ساخن على ملعب الإمارات يوم الأحد ضد أرسنال في الأسبوع الـ24 من الدوري، وفوزه على المان سيتي سيدفعه لتقديم كل ما لديه ضد أرسنال الذي أصطدم بعقبة أستون فيلا وتعادل سلبا ليلة أمس الأول في ختام الجولة الـ23.

العدد 2702 - الخميس 28 يناير 2010م الموافق 13 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً