العدد 2703 - الجمعة 29 يناير 2010م الموافق 14 صفر 1431هـ

منى منتجة مسلسل «امرأة في ورطة»

وقع اختيار شركة «يونيفرسال» التي تملكها الفنانة منى زكي على مسلسل «امرأة في ورطة» من بطولة الفنانة إلهام شاهين، كي يكون ثاني عمل تلفزيوني تتولّى الشركة مهمة إنتاجه. وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي، حول أرملة ثرية تدعى «نادية» كانت متزوجة من أحد الوزراء، وترتبط بعلاقة حب مع رجل آخر تنتهي بالزواج، لكن بعد فترة قصيرة يتعرّض زوجها للقتل، وتصبح هي المتهمة الأولى في جريمة القتل، ويُحكم عليها بالإعدام، إلى أن تتطوّر الأمور بصورة مفاجئة وتتوالى الأحداث.

وعن اختيارها مسلسل «امرأة في ورطة» قالت منى: «في الحقيقة لم أعد أجد الوقت الكافي الذي يجعلني أدقّق في أمور شركة الإنتاج، واختيار الأعمال التي تنوي إنتاجها، علي عكس بداية افتتاحي للشركة، حيث كنت أهتم بكل الأمور الخاصة بها لأنني كنت متفرغة تماما لها لأكثر من عامين كنت أقضيها بعيدا عن التمثيل، ولذلك تركت الأمر للمختصين بالشركة، وأنا أثق في اختياراتهم».

وواصلت: «بالتأكيد سيكون مسلسل امرأة في ورطة مميزا، وخصوصا أن الفنانة إلهام شاهين وافقت علي القيام ببطولته». ومرشّح لإخراج مسلسل «امرأة في ورطة» غادة سليم، بينما هو من تأليف السيناريست أيمن سلامة، الذي نفى ما ردّده البعض بشأن تشابه أحداثه مع أحداث فيلم «ملاكي اسكندرية» للمخرجة ساندرا نشأت، وأَكَّد أنه سيكون مختلفا وجديدا.

العدد 2703 - الجمعة 29 يناير 2010م الموافق 14 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً