العدد 495 - الثلثاء 13 يناير 2004م الموافق 20 ذي القعدة 1424هـ

«بن هندي إنفورمتكس» تنضم إلى شبكة موردي وموزعي «ام تي سي فودافون» الرئيسيين في البحرين

المنامة - ام تي سي فودافون 

13 يناير 2004

وقّعت شركة تزويد خدمات الهاتف النقال الجديدة في البحرين ام تي سي فودافون اتفاقا مع شركة بن هندي إنفورمتكس تنضم الأخيرة بموجبها إلى شبكة الموردين والموزعين الرئيسيين اللذين يزودون عملاء ام تي سي فودافون في السوق البحرينية بأحدث الهواتف النقالة المتطورة ومستلزماتها من سامسونج، سيمنز، موتورولا وساجيم. ويمنح هذا الاتفاق شركة بن هندي أيضا حق توزيع خدمات «إيزي» مسبقة الدفع في البحرين، إذ يأتي الاتفاق الجديد في إطار سعي مزود الخدمة الجديد إلى توفير أحدث المنتجات والخدمات وأكثرها تطورا لقطاع الاتصالات في البحرين والشرق الأوسط.

وقال، رئيس العمليات في «ام تي سي فودافون» البحرين خالد الفرخ: «يسعدنا تعزيز شبكة موردينا وموزعينا بالتعاون مع أسماء مرموقة، مثل مجموعة شركات بن هندي والتي تحرص دوما على تزويد عملائها بأكثر الحلول التقنية تطورا، وخصوصا أن مستخدمي الهواتف النقالة في البحرين يتمتعون الآن بحرية اختيار ما يناسبهم من المنتجات والخدمات والأجهزة. ونحن ملتزمون بتزويد عملائنا في السوق البحرينية بأحدث وأوسع مجموعة من التقنيات وأفضل خدمات البيانات، المسعى الذي من شأن «بن هندي» أن تساندنا فيه من خلال توفير هواتف نقالة تدعم هذه الخدمات بشكل كامل، ابتداء من خدمة «جي إس إم» وانتهاء بخدمة الدخول اللاسلكي المتعدد إلى وحدة الشيفرة (WCDMA). ونلتزم أيضا بجعل الاشتراك بخدماتنا مسبقة الدفع أكثر سهولة من خلال شبكة موزعينا في البحرين التي ستوفر خيارات جديدة لمستخدمي الهواتف النقالة في المملكة وتساعدهم في الحصول على هذه الخدمات بأبسط السبل».

وتعتبر شركة بن هندي إنفورمتكس ذ. م. م، عضو مجموعة شركات بن هندي، من الأسماء المرموقة في عالم الجودة والتقنية، إذ تضع هذه الشركة سريعة النمو على رأس أولوياتها تزويد عملائها بأكثر الحلول فاعلية، وكذلك الالتزام بمعايير الجودة الصارمة. ويتضمن معرضها الواقع في شارع المعارض أحدث التجهيزات، إذ يقوم أيضا فريق من المتخصصين بتقديم أرقى مستويات الخدمة وتوفير أسرع خدمة لما بعد البيع. ويمكن للعملاء الاستفادة من مركز «جي إس إم» وتقنية المعلومات لخدمة العملاء الذي تم إنشاؤه أخيرا.

ويمثل قسم الاتصالات في الشركة عددا من أهم الأسماء في عالم الهواتف النقالة، مثل سامسونج وسيمنز وموتورولا وساجيم، بالإضافة إلى هواتف سيمنز اللاسلكية. وهذا يتيح للشركة جعل عملية الاتصال سهلة، ما يبقي عملاءها على اتصال دائم بمن يحبون بفضل التشكيلة الواسعة من أجهزة الهواتف النقالة التي توفرها.

وقال، المدير التنفيذي لمجموعة شركات بن هندي أحمد بن هندي: «يسرنا أن نعلن في بن هندي إنفورمتكس عن شراكة جديدة للتوريد والتوزيع في البحرين مع «ام تي سي فودافون» كما أننا سعداء بالخدمات الجديدة التي تدخلها الشركة إلى السوق البحرينية لثقتنا بأن هذه الخدمات تتوافق مع الوظائف والخصائص المدرجة في مجموعتنا الواسعة من الهواتف النقالة».

ويضاف إلى ذلك، أن هذا الاتفاق يتيح لمستخدمي الهواتف النقالة الاستفادة من الخدمات ذات القيمة المضافة التي تقدم لهم مع كل عملية شراء. وتشمل أجهزة الهاتف النقال التي ستطرح قريبا مجموعة كاملة من الهواتف التي تدعم الخدمات الحالية وخدمات الجيل الثالث في البحرين

العدد 495 - الثلثاء 13 يناير 2004م الموافق 20 ذي القعدة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً