العدد 2708 - الأربعاء 03 فبراير 2010م الموافق 19 صفر 1431هـ

«باس» تشارك في معرض سنغافورة للطيران

الوسط - المحرر الاقتصادي 

03 فبراير 2010

قالت شركة خدمات مطار البحرين (باس) في بيان بعثته إلى «الوسط»، أنها شاركت ضمن وفد مكون من 12 بحرينيا ممثلين عن البحرين في معرض سنغافورة للطيران المقام في مركز جنكي للمعارض.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لشركة خدمات مطار البحرين (باس) سلمان المحميد قال: «نشارك في معرض سنغافورة للطيران للعام الثالث على التوالي، والذي يأتي نتيجة التعاون والعلاقات التي تربط البلدين في كافة المجالات السياسية والاقتصادية وعلى رأسها صناعة الطيران».

وأضاف «أن المشاركة في معرض سنغافورة للطيران بعد مشاركة شركة خدمات مطار البحرين الفاعلة في معرض البحرين الدولي للطيران، إذ تفوقت الشركة في تقديم خدمات الدعم للمناولة الأرضية وخدمات الدعم الأخرى لصناعة الطيران في المنطقة، نسعى للتوسع عالميا».

يذكر أن البحرين تشارك في معرض سنغافورة للطيران والذي يعتبر من أكبر المعارض في العالم، يستقطب سنويا 800 مشارك، منهم 85 في المئة مشاركين دائمين في المعرض، وهو يعتبر فرصة ذهبية للترويج لقطاع الطيران بالمملكة، وتوطيد العلاقات في هذا المجال بين الدولتين. وتعتبر مشاركة شركة خدمات مطار البحرين في مثل هذه المحافل الدولية واستغلال الزخم الإعلامي الراهن في التجهيزات المبكرة لمعرض البحرين الدولي للطيران المقبل في 2012، ليكون أحد المعارض العالمية الكبرى في مجال صناعة الطيران.

يتضمن وفد مملكة البحرين المشارك في معرض سنغافورة للطيران شركة خدمات مطار البحرين، شركة مطار البحرين، بتلكو، طيران الخليج، بكس أير بالإضافة لشئون الطيران المدني، كما شارك الوفد في قمة معرض قياديي معرض سنغافورة 2010 في الأول من فبراير/ شباط الذي أقيم في مركز المعارض والمؤتمرات بمدينة رافلز لمناقشة المستجدات والتطورات في مجال صناعة الطيران.

العدد 2708 - الأربعاء 03 فبراير 2010م الموافق 19 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً