العدد 2708 - الأربعاء 03 فبراير 2010م الموافق 19 صفر 1431هـ

الظهراني يؤكد أهمية مكافحة الفساد عبر المؤسسات القانونية

أكد رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني أهمية مكافحة الفساد بكل صورة وفق اللوائح والنظم الدستورية وعبر المؤسسات القانونية وبالأساليب الحضارية بكل شفافية ونزاهة، والتي تحفظ مقدرات الوطن من الهدر والضياع. جاء ذلك خلال استقبال الظهراني بمكتبه صباح أمس منظمة «برلمانيون عرب ضد الفساد» برئاسة ناصر الصانع.

وأوضح الظهراني أن مجلس النواب يدعم مشروع الأخلاقيات السياسية بين أعضاء السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية والذي تقوم منظمة «برلمانيون عرب ضد الفساد» بإعداد وتجهيزه، وأن المجلس يشيد بهذه المنظمة وما تقوم به من جهود في سبيل رفعة البلدان العربية وتنميتها وتطويرها.


...ويؤكد: قانون الصحافة على جدول أعمال الجلسات قريبا

أكد رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني أنه سيدفع لمناقشة قانون الصحافة في الفترة المقبلة وقبل نهاية الفصل التشريعي الحالي، وأنه سيبحث إدراج القانون على جدول أعمال الجلسات المقبلة بالتشاور مع الكتل النيابية وهيئة المكتب.

جاء ذلك خلال استقبال الظهراني بمكتبه صباح أمس (الأربعاء) رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية عيسى الشايجي، وأعضاء الجمعية: أحمد المدوب، طارق العامر، ابتسام علي، ومحمد الساعي. وثمن الظهراني الدور والجهود التي تقوم بها جمعية الصحفيين البحرينية، وما تقوم به من الصحف المحلية والوسائل الإعلامية لإبراز إنجازات المشروع الإصلاحي والمسيرة الديمقراطية. مشيدا بالتغطيات الصحافية للصحافيين وما يؤدونه من مهام في نقل وقائع أعمال وإنجازات مجلس النواب. من جانبه أشاد رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين بالدعم الذي تلقاه الصحافة البحرينية من رئيس مجلس النواب، ورعايته لجميع أبناء الوطن ودوره في إدارة المجلس بكل خبرة وحكمة.

العدد 2708 - الأربعاء 03 فبراير 2010م الموافق 19 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 10:32 ص

      الظهرانى

      الظهرانى اول مقاول بناء والحين !

    • زائر 4 | 7:36 ص

      اسويها الظهراني البطل المغوار

      بال قوية يا الظهراني واجد قوية اشوى تونا في بداية 2010 يعني في مجال نحاول انصدق

    • زائر 3 | 6:45 ص

      غريب في وطنه

      على المتنفذين محاسبة انفسهم قبل التصريح في العلن بمكافحة الفساد. من يدعون التمسك بالقانون هم من يفسد في الوطن ويسرق خيراته باسم هبة "ليس من شيم العرب" ولكن من شيم النهب والسرقة كلمة حق اريد بها باطل
      المشكلة حاميها حراميها

    • زائر 1 | 2:55 ص

      بكره بتوقف

      بكره بتوقف ضد اللي يتكلم عن الفساد والمفسدين وبتكون في صف الحكومة كما جرت العادة

اقرأ ايضاً