العدد 2708 - الأربعاء 03 فبراير 2010م الموافق 19 صفر 1431هـ

«الأعلى للمرأة» يدعو الراغبات بالمشاركة في جائزة الأم المثالية لمراسلة المجلس

دعت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للمرأة الراغبات في المشاركة في جائزة الأم المثالية للأسرة المتميزة في دولة الكويت إلى إرسال السيرة الذاتية والبيانات الخاصة بالمشاركة على المجلس الأعلى للمرأة ص.ب 38886 في موعد أقصاه 15 فبراير/ شباط 2010.

قالت الأمانة العامة للمجلس: «إن اللجنة العليا لجائزة الأم المثالية للأسرة المتميزة في دولة الكويت تفتح باب الترشح للأم المثالية ضمن المتسابقات والمشاركات بمسابقة الأم المثالية للأسرة المتميزة للعام 2010 التي تقام تحت رعاية رئيسة اللجنة العليا لجائزة الأم المثالية للأسرة المتميزة الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح، في 21 مارس/ آذار 2010 وذلك للسنة السابعة على التوالي».

وتهدف الجائزة إلى تعزيز التواصل والتراحم في المجتمع وتوعية الأمهات والآباء للتمسك بالقيم والمبادئ الروحية والدينية، كما تهدف إلى تكريم الأم التي ولدت وأفنت سنوات عمرها في تربية أولادها حتى أنشأتهم النشأة الصحيحة ليكون لهم دور بارز في المجتمع.

ويشترط للاشتراك في هذه الجائزة ألا يقل عمر المتسابقة عن 50 عاما وأن يكون قد مضى على زواجها 25 عاما، وأن ترفق شهادتي التزكية وحسن السير والسلوك من جهات العمل أو أية جهات معتمدة، وأن ترفق السيرة الذاتية وفق معايير المسابقة، موضحة إنجازات وأنشطة المتسابقة، كما يشترط خلو المتسابقة من أي حكم قضائي، ويحق للأم المشاركة بنفسها أو ترشيحها بواسطة أحد أبنائها أو أقاربها أو أية جهة حكومية أو أهلية ببلدها على أن ترفق كل المستندات المطلوبة عن طريق سفارتها بدولة الكويت.

العدد 2708 - الأربعاء 03 فبراير 2010م الموافق 19 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:14 ص

      اقتراح برغبة

      أدعو المجلس الأعلى للمرأة تكريم الأمهات المبتلين بأبناء مصابون بأمراض مزمنة أو معاقين منذ الصغر وهن يكافحن لتكوين أسر متميزة ويناضلن من أجل مساعدة أبنائهن المصابين والأخذ بأيدهم ماأمكن ولاداعي لإشتراط سن معين لذلك. أرجو أن يرى ذلك النور عاجلا. وشكرا لكم

    • زائر 1 | 2:08 ص

      نعم لتكريم الامهات

      تحية لكل ام افنت حياتها بتربية ابنائها على نهج تربوي اسلامي واخلاقي __لكل من اخذت ابنائها الى سعادة الدنياء والاخررة
      فنعم بأم قد علمت بناتها كيف تلبس الحجاب بحتشام واخذت بأيدها حيت طريق الله ونعم بأم فتحت الحوار بينها وبين ابنائها ونعم امى شجعت ابنها لطلب العلم ونعم لام افنت نفسها بترية صالحة فليس نربي للدنيا فقط بل للاخرة ايضا

اقرأ ايضاً