العدد 2708 - الأربعاء 03 فبراير 2010م الموافق 19 صفر 1431هـ

«VIVA» تقدم اسما مبتكرا وألوانا جذابة

قدمت «VIVA» نفسها في السوق البحرينية بشكل جذاب ورائع، وذلك من خلال حملة إعلانية مبتكرة، مستخدمة في ذلك العديد من المواقع المعروفة في البحرين، وبألوان جذابة ورائعة، تعكس هوية الشركة البحرينية وخبرتها العالمية.

والملاحظ أنه عندما بدأت «VIVA» الإعلان عن علامتها التجارية في البحرين في حملتها الضخمة والمتزايدة الانتشار، استطاعت الشركة تغطية جميع مناطق البحرين الحيوية، كما غطت معظم وسائل الإعلام في المملكة، مما جعل الشركة الحديث الأكثر انتشارا في مجالس ومقاهي البحرين. ومما يمكن ملاحظته هو أنه تم التعبير عن الكثير من الإعجاب والتقدير للحملة من جمال التصميم وسحر الألوان الذي يتمتع به شعار «VIVA».

وقد لاقت الحملة الإعلانية التي مازالت في بداياتها استحسانا متزايدا، لأنها تعرض صورا لمواقع معروفة بالبحرين بصورة راقية وتعرِّف الزائرين بجمال البحرين ومعالمها الرائعة.

ويذكر أن كلمة «VIVA» كلمة عامة الاستخدام وتشمل التعبير عن الابتكار والشفافية، ومن الواضح أنه تم استخدامها لمعانيها واستخداماتها الإيجابية المتعددة والعالمية، إذ إنه وخلال أسبوعٍ واحد من انطلاق الحملة، بدأ الجميع بالتحدث عن الشركة وتعوّد عموم الناس على لفظ الاسم، وخصوصا أن اسم الشركة يتكون من كلمة خفيفة لغويا، سهلة اللفظ ومبتكرة من حيث استخداماتها الحديثة، وذات دلالات إيجابية عديدة، كما أنها سهلة التذكر.

وكان لدخول «VIVA» سوق البحرين أثرٌ كبير على نبض الشارع البحريني، فقد بدأت الجموع تترقب إطلاق خدمات الشركة، وخصوصا أن للشركة سمعة إيجابية عالميا، مما يزيد من الإثارة والترقب، لتوقع كيف يمكن لهذه الشركة التي تحمل آمال الكثيرين تغيير وجه سوق الاتصالات في البحرين إلى الأفضل، مما جعل انتظار إطلاق «VIVA» أكثر حماسة بين الجموع.

العدد 2708 - الأربعاء 03 فبراير 2010م الموافق 19 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:11 ص

      من غير ذكر أسماء

      انشالله يكونون حرامية عاد مثل بعض من الشركات

    • b7rania | 12:34 ص

      متى؟

      طلعوا ليهم ارقام لوو لحين؟؟ ومتى ومن وين نقدر نحصل ارقاامهم؟؟

    • scorpion3181 | 11:31 م

      ان شاء الله خير علينا

      اعلانتهم بكل مكان
      اتمنى تكون منافس قوي للشركات الحالية وخدمات اقوى واوفر

اقرأ ايضاً