العدد 2710 - الجمعة 05 فبراير 2010م الموافق 21 صفر 1431هـ

الملك يتسلم رسالة خطية من نظيره المغربي

لدى استقباله الأميرة للا أمينة والأميرة عالية

تسلّم عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة خلال لقائه بقصر الصافرية أمس رئيسة الجامعة الملكية المغربية للفروسية ورئيسة اللجنة الأولمبية المغربية لذوي الاحتياجات الخاصة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا أمينة، رسالة خطية من عاهل المملكة المغربية صاحب الجلالة الملك محمد السادس، تتصل بالعلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

وأشاد العاهل المغربي في رسالته بسباق القدرة الذي يقام على كأس جلالة الملك سنويا والذي تحتضنه مملكة البحرين ويلقى صدا عالميا وإقليميا، مؤكدا أن فنون الفروسية رياضة عربية أصيلة ترمز إلى شيم الشهامة والشجاعة. كما التقى جلالته رئيسة اتحاد الفروسية الملكي بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة صاحبة السمو الملكي الأميرة عالية بنت الحسين.

وأشاد جلالته خلال لقائه الأميرة للا أمينة والأميرة عالية بعمق العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط مملكة البحرين بشقيقتيها المملكة المغربية والمملكة الأردنية الهاشمية.

وأكد حرص البحرين على توثيق هذه العلاقات في مختلف المجالات، مشيرا إلى الروابط المتينة التي تجمع المملكة بالبلدين الشقيقين.

كما أشاد جلالته بدور سموهما في دعم رياضة الفروسية، منوها بأهمية التعاون بين الجميع في هذه الرياضة لما فيه تقدم رياضة الفروسية.

جاء ذلك في سياق حضورهما منافسات سباق القدرة الذي يقام يوم غد (السبت) على كأس جلالة الملك.

العدد 2710 - الجمعة 05 فبراير 2010م الموافق 21 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً