العدد 2710 - الجمعة 05 فبراير 2010م الموافق 21 صفر 1431هـ

النيابة تأمر بحبس 3 متهمين في قضية سرقة برادة بعالي

أمرت النيابة العامة بحبس 3 شبان متهمين بسرقة سوبر ماركت تعمل على مدار الساعة في منطقة عالي، وذلك لمدة 7 أيام على ذمة التحقيق.

وعلمت «الوسط» أن رجال الأمن مازالوا يبحثون عن متهم آخر بعدما تم القبض على 4 متهمين في القضية.

وكانت النيابة العامة حققت مع متهم آخر مسبقا في الحادثة واستجوبت المتهم، فيما تم جلب المجني عليه المطعون للنيابة للاستماع لأقواله ومعرفة، إذ كان المتهم المقبوض عليه هو احد المتهمين المعتدين عليه من عدمه.

وكانت قوات الأمن ألقت القبض على متهم بحريني في قضية سرقة سوبر ماركت تعمل على مدار الساعة في منطقة عالي، فيما من المتوقع أن يتم عرض المتهم اليوم على النيابة العامة والاستماع للمجني عليه. وكان بائع آسيوي يعمل في سوبر ماركت تعمل على مدار الساعة في منطقة عالي تعرض لإصابات متفرقة، وذلك بعدما طعنه ملثمون في عملية سطو نفذوها فجر الاثنين، وتمكنوا خلالها من سرقة صندوق المبيعات (الكيشر) والفرار من الموقع ووقع حادث السطو عند الثالثة فجرا.

العدد 2710 - الجمعة 05 فبراير 2010م الموافق 21 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:31 ص

      الحكم العادل مع الأبرياء منهم

      بعض المتهمين ليس معهم في مثل هذه الحادثة ، بعتراف المتلثمين والمعترفين على أنفسهم قبل القبض عليهم ، و إنما لسبب جلوس البراء منهم معهم تم توريطهم في القضية ، المتهم الرابع أيضا ليس معهم ، يعمل وهو الأن خارج البحرين لتأدية واجب عمله ،.. وجلوس البريئ مع المنفذين لا يستوجب حبسه وتوقيفه معهم ، مثل ما هو حاصل في جميه المؤسسات العامه ليس كل موظف حرامي وليس كل حرامي موظف شريف ، وربما (جلوس الشريف مع بعض المنحرفين يكون على أساس تفادي الأضرار الناتج منهم ضده)

    • زائر 2 | 1:04 ص

      شوفو السرقات السابقة

      عالي من زمان تعاني من السرقات ارجو من المسولين النظر فيها جميعاً. وارجو ان يقبض على جميع اللصوص بانوعهم لانهم مرتاحون وعلى كيفهم يسروق ويخربون حلال الناس وماحد يحاسبهم

    • زائر 1 | 1:03 ص

      بحرانيه وأفتخر

      حسبي الله عليهم اللي ما يخافون الله ويا ريت أتحطون أساميهم أحنا من نفس المنطقه وأنعاني منهم ولا تنسون أنه مو بس سرقه لا الشروع في القتل الله لا يخفف عنهم يعني الهندي مسكين بدون ما يطعنونه بيخاف وبسلمهم لفلوس بعد ليش العنتره

اقرأ ايضاً