العدد 2351 - الأربعاء 11 فبراير 2009م الموافق 15 صفر 1430هـ

الأهلي يضع احتفالاته جانبا قبل مواجهة البورسعيدي

سينحي النادي الأهلي احتفالاته جانبا وسيتطلع للثأر عندما يستضيف المصري البورسعيدي يوم السبت في المرحلة السابعة عشرة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم التي تنطلق اليوم (الخميس). وأحرز الأهلي كأس السوبر الإفريقية يوم الجمعة الماضي على حساب الصفاقسي التونسي ثم حصل على جائزة أفضل ناد في القارة ونال لاعبه البارز محمد أبو تريكة جائزة أفضل لاعب في بطولات الأندية الإفريقية أمس الأول (الثلثاء).

لكنه سيضطر لإنهاء احتفالاته سريعا مع انطلاق مرحلة جديدة في الجدول المزدحم للدوري المصري هذا الموسم.

ويحتل الأهلي صدارة الترتيب برصيد 33 نقطة من 15 مباراة ويتقدم بنقطتين على بتروجيت صاحب المركز الثاني الذي لعب 16 مباراة.

ومني الأهلي بهزيمة نادرة أمام المصري عندما سقط أمامه في معقله بمدينة بورسعيد الساحلية بنتيجة 2-صفر في مباراة الفريقين في مرحلة الذهاب بالمسابقة ويتطلع بالتأكيد للثأر من منافسه على أرضه في القاهرة وأمام مشجعيه. ودعا مدير عام الأهلي المشجعين محرم الراغب لمساندة الفريق أمام المصري للاحتفال بالفوز بكأس السوبر الإفريقية والحصول على جائزة أفضل ناد في القارة.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن الراغب قوله: «الجماهير هي السند الحقيقي للنادي في إحراز البطولات». ولا تزال مشاركة أبو تريكة مع الأهلي حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة أمام المصري محل شك لكن وباستثناء ذلك سيجد مدرب الفريق البرتغالي مانويل جوزيه أمامه تشكيلة مكتملة. وسيمنح المستوى الجيد الذي يقدمه المهاجم الانغولي الدولي فلافيو امادو وثنائي الوسط أحمد فتحي ومحمد بركات فريقهم الأهلي دفعة قوية أمام المصري الذي يحتل المركز السادس برصيد 21 نقطة. وأعلن المصري هذا الأسبوع تعيين المجري بيرتالان بيشكي مدربا للفريق خلفا للمدرب المؤقت طارق سليمان الذي كان تولى المسئولية بعد إقالة مهاجم منتخب مصر السابق حسام حسن. وهذه هي ثاني مرة يتولى فيها بيشكي تدريب المصري إذ كان عمل مدربا للفريق البورسعيدي في موسم 2003-2004 قبل أن تتم إقالته لتواضع النتائج.

العدد 2351 - الأربعاء 11 فبراير 2009م الموافق 15 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً