العدد 541 - السبت 28 فبراير 2004م الموافق 07 محرم 1425هـ

المنتخب السعودي يعلن تشكيلته الأولمبية

اختتم المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم أمس معسكره الاعدادي الذي بدأ في الدمام 21 فبراير/ شباط الجاري استعدادا للمشاركة في تصفيات المرحلة النهائية الآسيوية «المجموعة الثالثة» المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بأثينا 2004 م التي تضم منتخبات الكويت وعمان والعراق وستقام مبارياتها بطريقة الذهاب والإياب وسيتأهل منتخب آسيوي واحد من هذه المجموعة لدورة الألعاب الأولمبية.

من جهة أخرى غادرت بعثة المنتخب مساء أمس السبت متوجهة إلى الكويت لإقامة معسكر اعدادي يسبق مباراة الذهاب الأولى في التصفيات مع منتخب الكويت التي ستقام يوم الأربعاء المقبل 3 مارس/آذار 2004م على استاد نادى كاظمة. وسيرأس بعثة المنتخب عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على منتخبات الأولمبي والشباب والناشئين سمو الأمير نواف بن سعد بن عبدالله الذي سيصل لاحقا إلى الكويت لترؤس البعثة.

فيما ستضم البعثة الجهاز الاداري والمكون من مدير المنتخب فهد الحميدي واداري المنتخب مساعد الطلاسي. فيما يتكون الجهاز الفني من المدرب دانييال روميو ومساعد المدرب خوزية ارمانديس ومدرب اللياقة فوكوندوومدرب الحراس خودير عبدالعزيز. فيما تضم البعثة 20 لاعبا تم ترشيحهم من قبل الجهاز الفني وهم عبدالله الدوسري عبداللطيف الغنام وعبده عطيف واحمد عطيف وسعيد الحربي وناجي مجرشي ومازن الفرج وخالد عزيز واحمد الصويلح وسعد العبود وصالح بشير ووليد الرجاء وظافر البيشي وسلمان الخالي وجابر حقوي وعبدالرحمن البيشي وخالد السلامة وياسر القحطاني وحمد المنتشري ووليد عبدربه. فيما تقرر وبناء على تقرير الجهاز الفني للمنتخب الاستغناء عن اللاعبين كامل الموسى خالد الدوسري عقب نهاية معسكر المنتخب بالدمام.

يذكر أن منتخب المملكة الأولمبي قد خاض خلال معسكره بالدمام مباراتين تجريبيتين أمام نظيره البحريني وانتهت بالتعادل 1/1 وكسب المنتخب الثانية أمام لبنان الأولمبي بنتيجة 4/2

العدد 541 - السبت 28 فبراير 2004م الموافق 07 محرم 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً