العدد 2713 - الإثنين 08 فبراير 2010م الموافق 24 صفر 1431هـ

«ليلة محبي الإعلانات» برعاية «زين البحرين» تقام هذا الشهر

تم اليوم الإعلان عن إقامة الحدث العالمي «ليلة محبي الإعلانات» الذي ينظم في أكثر من مدينة حول العالم، وذلك بتاريخ فبراير/ شباط، إذ سيستضاف الحدث في «مودا مول» بمركز البحرين التجاري العالمي. وستكون «زين البحرين» الراعي الرئيسي لحدث هذا العام، الذي سيقدم فرصة رائعة للهواة والعاملين في الحقل الإعلاني للاستمتاع ببعض من أفضل الإعلانات التلفزيونية من جميع أنحاء العالم.

ويذكر أن «ليلة محبي الإعلانات» بدأت العام 1981على يد مؤسسها جان ماري بورسيكو، وهي نابعة من النجاح الذي حققه أرشفيه الشخصي من الإعلانات التلفزيونية، الذي يضم حتى الآن 750,000 إعلان، يضاف إليها 250,000 إعلان سنويا. ومن موطنها الأصلي في فرنسا، حققت هذه المناسبة السنوية نجاحا عالميا، حيث صارت تنظم اليوم في 160 مدينة حول العالم، مثل لندن، موسكو، طوكيو، بكين، الدوحة والكويت. وستنظم المناسبة قريبا في البحرين، إذ يترقبها الكثيرون في أوساط قطاع الإعلان في المملكة بفارغ الصبر.

ومن جانبه، صرح المدير العام لـ «زين البحرين» محمد زين العابدين بالقول: «إننا مسرورون للغاية برعايتنا لليلة محبي الإعلانات لهذا العام، التي تترافق مع احتفالنا بالذكرى السادسة لحصولنا على ثقة زبائننا في البحرين. هذا الاحتفال يأتي تماشيا مع القيم الأساسية للشركة، وهي: القلب - التألق - الانتماء».

ومن جانبها، تحدثت مدير الاتصالات والعلاقات العامة في «زين البحرين» سامية حسين بالقول: «نـحن مسرورون برعايتنا لهذه المناسبة الرائعة التي تترافق مع الذكرى السادسة لنجاحنا في البحرين. هذا الحدث يعكس طموحنا إلى أن نكون من بين كبرى شركات الاتصالات في العالم. وستكون هذه ليلة مليئة بالأفكار المبتكرة والمميزة في مجال الإعلانات التلفزيونية. وسيستهدف هذا الحدث كبرى الوكالات الإعلانية، إضافة إلى الشركات المعلنة التي ستجد فيها مناسبة فريدة من نوعها». وأضافت: «للمرة الأولى في البحرين، سيحضر ليلة محبي الإعلانات هذا العام مؤسسها جان ماري بورسيكو.

العدد 2713 - الإثنين 08 فبراير 2010م الموافق 24 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً