العدد 2351 - الأربعاء 11 فبراير 2009م الموافق 15 صفر 1430هـ

أشبال النسور يواجهون النجمة... والبديع يستضيف الحالة

تتواصل اليوم منافسات الأشبال لكرة القدم بإقامة 9 مباريات، 5 مباريات ضمن منافسات الدوري، و4 مباريات ضمن مباريات الكأس بعد أن انقسم الدوري إلى قسمين يضم الأول المنافسة على الكأس والثاني المنافسة على بطولة الكأس. وستقام جميع مباريات اليوم عند الساعة 5.50 مساء على ملاعب مختلفة من الأندية المحلية عدا مباراة الأهلي والنجمة ستكون الساعة 6.30 مساء.

وتضم قائمة فرق المنافسين على بطولة الدوري: الأهلي، الرفاع، المحرق، الرفاع الشرقي، البسيتين، المنامة، الشباب، التضامن والمالكية، بينما تضم الفرق المنافسة على بطولة الكأس فرق: البديع، الحالة، البحرين، الحد، سترة، الاتفاق، الاتحاد، مدينة عيسى وقلالي.

ويلعب اليوم ضمن المنافسة على الدوري المنامة مع الشباب على ملعب المنامة، والأهلي يلعب أمام النجمة على الشباب بعد أن كان من المفترض أن تقام المباراة على ملعب اتحاد الريف، إلا أن تغييرا مفاجئا أدى إلى نقل المباراة من اتحاد الريف إلى ملعب الشباب بجدحفص، ويلعب أيضا التضامن مع البسيتين على ملعب التضامن.

ويلعب أيضا المالكية مع الرفاع الشرقي على ملعب المالكية، وفي آخر المباريات يلتقي في أقوى المواجهات فريق أشبال المحرق مع فريق أشبال الرفاع على ملعب المحرق بعراد.

وسيحسم الدوري للفريق الذي يجمع نقاط أكثر خلال المباريات ويتوج ببطولة الدوري العام للأشبال.

بطولة الكأس

وضمن منافسات بطولة الكأس والتي يتنافس عليها 9 فرق سيلتقي على مع البديع فريقا الحالة والبديع، ويلتقي البحرين مع الحد على ملعب البحرين.

ويلعب ضمن المنافسة نفسها سترة مع الاتفاق على ملعب سترة، وفي آخر المباريات يلتقي الاتحاد مع مدينة عيسى على ملعب الاتحاد، وسيكون فريق قلالي الغائب عن هذه الجولة نظرا لوجوده في خانة الراحة.

العدد 2351 - الأربعاء 11 فبراير 2009م الموافق 15 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً