العدد 2713 - الإثنين 08 فبراير 2010م الموافق 24 صفر 1431هـ

تسريع وتيرة تطوير "المنامة المركزي" وإزالة الفرشات المخالفة

زيارة مدير عام بلدية المنامة إلى السوق المركزي
زيارة مدير عام بلدية المنامة إلى السوق المركزي

الوسط – محرر الشئون المحلية  

تحديث: 12 مايو 2017

شدد مدير عام بلدية المنامة يوسف الغتم على تسريع وتيرة تطوير مرافق سوق المنامة المركزي خلال الفترة المقبلة ، مشيراً إلى أن السوق يمثل مركزاً تجارياً حيوياً في محافظة العاصمة. جاء ذلك خلال زيارته للسوق.
وأكد الغتم أن تطوير السوق المركزي يأتي ضمن إستراتيجية بلدية المنامة المنبثقة من الرؤية الاقتصادية 2030 في تعزيز مركز العاصمة المنامة كوجهة اقتصادية ريادية تجذب كافة المستثمرين إليها، وتحقق توجهات القيادة.
كما أطلع المدير العام على سير أعمال الصيانة بالسوق، ووجه بهذا الصدد السرعة في إنجاز أعمال التطوير المتفق عليها، إضافة إلى إزالة جميع الفرشات المخالفة لأنظمة السوق، بهدف تنظيم عملية البيع، مشيراً إلى أن الشاحنات التي تزود السوق بالبضائع هي الوحيدة التي ستدخل السوق وذلك بعد استحداث آلية جديدة لدخولها وخروجها.
وفي الوقت نفسه، وجه الغتم إلى الاستفادة من المرافق التابعة لبلدية المنامة عبر تأجيرها لزيادة الإيرادات، استغلالها بالشكل الأمثل لخدمة مرتادي سوق المنامة المركزي.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:06 م

      سعادة المدير

      سعادة المدير قبل لا تعدل السوق اول عدل اوضاع الحراس والحراس اولى من السوق والحراس مظلومين ومحرومين من كل شي حتى من الترقيات وبعدين فكر في تعديل اسوق

    • زائر 1 | 8:33 ص

      بحريني

      فعلا السوق يحتاج الى تطوير وتجديد ليتمكن من منافسة العدد المتزايد من الهايبرماركت مثل لولو وجيان وكارفور وغيرهم حيث أثروا على القوة الشرائية في الاسواق المركزية كما أن هناك فرشات ومحلات تعرض بضائعها خارج حدود المحل مما يعيق التنقل في ممرات السوق والبعض منها يغلق الممر عن المحلات الموجودة في الممرات الفرعية..

اقرأ ايضاً