العدد 2351 - الأربعاء 11 فبراير 2009م الموافق 15 صفر 1430هـ

تواصل الاستعدادات لماراثون الميثاق

تواصلت استعدادات اللجنة المنظمة لماراثون يوم الميثاق الذي يقام بكورنيش الغوص غدا (الجمعة)، إذ يعطي راعي المهرجان محافظ المحرق سلمان عيسى بن هندي إشارة بدء انطلاق الماراثون والذي يبدأ من كورنيش الغوص بالمحرق، إذ أبدى عدد كبير من الأفراد من المواطنين والمقيمين المشاركة في الفعالية الوطنية كذلك الجنس الناعم له مشاركة في الماراثون وتقدر مسافة السباق نحو 5 كيلومترات تبدأ من كورنيش الغوص مرورا بجسر الشيخ حمد ثم جسر الشيخ عيسى والانتهاء عند نقطة البداية.

وتواصل اللجنة اجتماعاتها بشكل دوري لمتابعة أمور التسجيل والتنظيم للمناسبة كى تخرج الفعالية بمستوى يليق بالمناسبة العزيزة على قلوب الجميع.

وتابعت اللجنة طباعة الفانيلات التي شيدت خاصة بالماراثون والتي تحمل شعار الميثاق اضافة إلى جمع الهدايا المنوعة من المحلات التجارية التي تفضلت مشكورة بها للمشاركين في سحب يجرى في نهاية المهرجان. كما اطمأنت اللجنة على الاستعدادات الطبية للمهرجان والتي سيقدمها وزارة الصحة ومستشفى البحرين الدولي للتقديم الفحص الطبي للمشاركين، كما أن هناك تعاونا كبيرا مقدما من محافظة المحرق ووزارة الداخلية ووزارة الأشغال لتقديم الدعم والمساندة للمهرجان كي يحقق النجاح.

وبين رئيس اللجنة المنظمة لماراثون يوم الميثاق أحمد يعقوب ناس أن الفرصة مازالت مفتوحة للجميع للمشاركة بالمشي أو الجري في المناسبة. والدعوة موجهة لجميع المواطنين والمقيمين من جميع الاعمار وللجنسين، إذ يبدأ الماراثون الساعة 3.00 عصرا، علما بأن هناك فعاليات ترفيهية ترافق الماراثون معدة للجميع.

العدد 2351 - الأربعاء 11 فبراير 2009م الموافق 15 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً