العدد 2716 - الخميس 11 فبراير 2010م الموافق 27 صفر 1431هـ

تخريج الدفعة الثانية من الضباط الجامعيين و«السابعة» من المستجدين وخدمة المجتمع

أُقيم صباح أمس حفل تخريج الدفعة الثانية من صف الضباط الجامعيين والدفعة السابعة من الشرطة المستجدين وشرطة خدمة المجتمع وذلك صباح أمس بالأكاديمية الملكية للشرطة، تحت رعاية رئيس الأمن العام اللواء الركن عبداللطيف راشد الزياني.

ولدى وصول رئيس الأمن العام كان في استقباله آمر الأكاديمية الملكية للشرطة وعدد من كبار ضباط الوزارة، إذ تفقد الطابور، وفصائل الخريجين بميدان الأكاديمية.

إلى ذلك، ألقى آمر معهد تدريب الشرطة كلمة توجه فيها بالشكر الجزيل لدعم وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ورئيس الأمن العام المستمر لأبنائهما الخريجين وحرصهما على توفير الاحتياجات التدريبية والتعليمية التي من شأنها رفع مستوى الكادر الأمني بمملكة البحرين، كما هنأ الخريجين بهذه المناسبة طالبا منهم بذل قصارى جهدهم لخدمة الوطن والسهر على أمنه واستقراره في ظل القيادة الرشيدة لمملكة البحرين.

ثم ألقى أحد الخريجين كلمة نيابة عن زملائه الخريجين نقل فيها شكرهم وتقديرهم إلى وزير الداخلية ورئيس الأمن العام وجميع من ساهم من كادر الأكاديمية الملكية للشرطة في تدريبهم وتزويدهم بالعلوم النظرية والتطبيقية التي صقلت مهاراتهم وستمكنهم من أداء مهماتهم المستقبلية.

العدد 2716 - الخميس 11 فبراير 2010م الموافق 27 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً