العدد 2720 - الثلثاء 16 فبراير 2010م الموافق 02 ربيع الاول 1431هـ

سمو ولي العهد يستقبل عدد من المستفيدين من برنامج تأهيل المتعطلين عن العمل

سمو ولي العهد يستقبل عدد من المستفيدين من برنامج تأهيل المتعطلين عن العمل
سمو ولي العهد يستقبل عدد من المستفيدين من برنامج تأهيل المتعطلين عن العمل

عبر ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة عن فرحته وسعادته لانخراط عدداً من الشباب المتعطلين عن العمل في سوق العمل من خلال البرنامج الذي دشنه ورعاه سموه في بيت التجار قبل أربعة أشهر في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، واصفاً سموه التحاق هذه الكوكبة من أبنائنا الخريجين بسوق العمل على انه الإثبات الساطع لصحة برنامجنا للأخذ بيد الشباب البحريني نحو غدٍ مشرق مفعم بالأمل والإنتاج.
واستعرض سمو ولي العهد لدى استقباله في قصر الرفاع اليوم (الثلثاء) وبحضور وزير العمل مجيد العلوي خمسين شاباً وشابه من الذي ظفرواٍ بفرص عمل عبر برنامج تأهيل المتعطلين عن العمل مؤكداً أن الهدف الدائم في مملكة البحرين توفير الفرصة وفتح الأبواب المغلقة أمام جيل الشباب لنيل حظهم بفرص العمل.
واثنى سموه على التكاتف والتعاون بين القطاعين العام والخاص تلبية لما أطلقه سموه من دعوة في بيت التجار لخلق ائتلاف شراكه بين القطاعين العام والخاص والذي أثمر ما نراه أمامنا اليوم ونتطلع إلى المزيد.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 5:41 م

      مهندسة عاطلة

      ليش بس المتوظفين يروحون و يطلعون و الي الى الحين ما تم توظيفهم محد سأل عنهم و عن تقصير الوزارة مع نجاحهم في الامتحان الفاشل لو رسبنة احسن بيمشون الينة 200 دينار احسن من الشغل ب 400 دينار من الصبح الى الليل
      حام 6 سنوات من عمري في تفوق من يعوضني يا وزير العمل و يا ديرتي الغالية................

    • زائر 1 | 10:12 ص

      0000

      ماتقصر لشعبك والله

اقرأ ايضاً