العدد 2353 - الجمعة 13 فبراير 2009م الموافق 17 صفر 1430هـ

أنغام: ابني يحب صوت أليسا!

«حالة من الفرحة والسعادة تعيشها المطربة المصرية أنغام»، هذا ما قالته في حوار خاص مع الإعلامي يسري الفخراني على قناة «الحياة»، حيث تحدثت عن حياتها العائلية، قائلة: «أخيرا تغلبت على أحزاني وأشعر بأني في فترة تصحيح لأخطائي، فأنا في حالة تصالح مع نفسي لأني مررت بأيام صعبة في حياتي من زواج لطلاق ودموع وآهات وأحزان، أما الآن فأنا في قمة سعادتي وفرحتي بأبنائي، وحياتي باتت مستقرة».

وكشفت أنغام «أن ابنها عبدالرحمن لا يحب صوتها»، وقالت: «للأسف ابني عبدالرحمن لا يكترث كثيرا لي عندما أغني، بل على العكس فهو لا يحب صوتي عندما أغني، ولا يستمع إلى ألبوماتي حتى ونحن في السيارة، يفضل صوت إليسا ويعشق محمد حماقي، أما أنا فلا يكترث لي ولا يهتم بالتعليق على أية أغنية لي، أما ابني عمر فهو مازال صغيرا عمره ثلاث سنوات ولكنه يحب أن أغني له وخاصة أغاني ألبومي الأخير لأنه عاش معي لحظات تسجيل الأغاني وأحبها كلها ويطلبها مني باستمرار».

وعن مكانتها بين المطربات تقول أنغام: «لا أخشى المنافسة وأعرف بأن لي جمهورا عريضا يحبني ويضعني في مكانة كبيرة عنده، لأني أقدم فنا جيدا ولا أستخف بعقل جمهوري. وعن مطربات الفيديو كليب الحاليات فأرى أنهن مطربات اللحظة، وهم لن يستمررن كثيرا لأنهن نجمات الحالة».

وأبدت أنغام إعجابها الشديد بألبوم المطرب عمرو دياب وقالت: «أعجبت بألبوم عمرو دياب لأنه يتضمن فكرا موسيقى مختلفين تماما عن كل الألبومات، وهو يستحق أن يكون مطرب كل العصور، وأيضا تعجبني شيرين في اختياراتها لكلمات أغانيها ونبرة صوتها تعجبني».

العدد 2353 - الجمعة 13 فبراير 2009م الموافق 17 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً