العدد 2353 - الجمعة 13 فبراير 2009م الموافق 17 صفر 1430هـ

مرسم للأطفال يختتم خيمة فلسطين اليوم

تختتم الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني مساء اليوم (السبت) فعاليات خيمة فلسطين بمرسم مفتوح للأطفال يعبرون فيه عن مشاعرهم تجاه المجازر الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.

وقال أمين سر الجمعية عبدالله عبدالملك: «شهدت خيمة فلسطين طوال الأسبوع الماضي فعاليات متنوعة قامت بها مؤسسات المجتمع المدني، أكدت فيها دعمها المطلق للقضية الفلسطينية، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في محنته اليومية التي يواجهها ضد آلة الحرب الصهيونية».

وأضاف «اليوم السبت سيكون ختام فعاليات الخيمة عبر مرسم مفتوح للأطفال، يترك لهم المجال فيه للتعبير عن مشاعرهم تجاه العدوان الأخير الذي قام به الكيان الغاصب في قطاع غزة، ولإيصال رسالة رمزية إلى شعبنا المحاصر في القطاع بأن قضية فلسطين ستبقى مستعرة في وجدان الشعب البحريني بمختلف فئاته، ولن تخبو جذوتها مهما حاول البعض التطبيع القسري مع الكيان».

ولفت عبدالملك إلى أن «برنامج الخيمة الفلسطينية يعد جزءا من سلسلة الفعاليات التضامنية مع الشعب الفلسطينية التي تقيمها الجمعية والهادفة إلى إبقاء القضية في أوساط الشارع البحريني».

وتابع «مثلت الخيمة مركزا لكل الجمعيات والجهات الأهلية التي أقامت فعاليات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، شاركت فيها جمعية نهضة فتاة البحرين، جمعية الأطباء البحرينيين والاتحاد العام لنقابات عمال البحرين».

ودعا عبدالملك المواطنين والمقيمين إلى زيارة الفعالية الختامية للخيمة والمساهمة في إنجاح الفعالية الهادفة إلى مساندة الشعب الفلسطيني، وخصوصا في ظل الأوضاع السيئة التي مر بها قطاع غزة، مؤكدا أن العمل جار حاليّا على نقل هذه التجربة إلى جميع المحافظات، وذلك بعد استكمال الإجراءات الخاصة في هذا الشأن مع الجهات الرسمية.

العدد 2353 - الجمعة 13 فبراير 2009م الموافق 17 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً