العدد 2728 - الثلثاء 23 فبراير 2010م الموافق 09 ربيع الاول 1431هـ

وزير الخارجية يطلع على استعدادات «منتدى البحرين» و«حوار المنامة»

اطلع وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة أمس المدير العام والرئيس التنفيذي للمعهد الدولي للدراسات الإستراتيجية جون تشبمان، على الترتيبات لاستضافة مملكة البحرين لمنتدى البحرين العالمي ومنتدى أمن الخليج (حوار المنامة) المقبلين والموضوعات الرئيسية التي سيتطرق لها المنتديان هذا العام. كما بحث الوزير مع تشبمان آخر الترتيبات الخاصة بافتتاح فرع المعهد في المملكة.

وأكد الوزير تطلع مملكة البحرين لمزيد من التعاون مع المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية، آملا من المنتدى المقبل طرح المزيد من المحاور والقضايا المهمة على الساحتين العربية والدولية.


...ويستعرض العلاقات الثنائية مع تشارلز

استعرض وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة خلال لقائه أمس رئيسة مكتب «سي أند أو ريسورسز» ساندرا تشارلز، علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين الصديقين وما يشهده التعاون الثنائي بينهما من تقدم ونمو في المجالات كافة، إضافة إلى بحث آخر المستجدات الراهنة المتصلة بالقضايا الإقليمية والدولية.


...ويؤكد أهمية التعاون مع فرقة المهندسين بالجيش الأميركي

أكد وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة خلال لقائه أمس المسئول في فرقة المهندسين بالجيش الأميركي ريتشارد ديكسون، عمق العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية وما تشهده من تطور مستمر.

وأشاد الوزير بمسار هذه العلاقات وتنامي التعاون الثنائي القائم بين البلدين في مختلف المجالات خدمة للمصالح المشتركة بين البلدين والشعبين الصديقين، مؤكدا أهمية تعزيز التعاون بين البحرين وفرقة المهندسين بالجيش الأميركي لتطوير البنى التحتية بالمملكة.

العدد 2728 - الثلثاء 23 فبراير 2010م الموافق 09 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً