العدد 2728 - الثلثاء 23 فبراير 2010م الموافق 09 ربيع الاول 1431هـ

«البحرين والكويت» يدعم جمعية تاريخ وآثار البحرين

قام «بنك البحرين والكويت» انطلاقا من إيمانه بدوره الإنساني في خدمة المجتمع، وتماشيا مع إستراتيجيته وبرنامجه السخي لتقديم الهبات والتبرعات، بتسليم شيك بمبلغ ثلاثة آلاف دينار بحريني كبادرة لدعم جمعية تاريخ وآثار البحرين.

وأشاد أمين رئيس جمعية تاريخ وآثار البحرين عيسى محمد بما يقدمه البنك من مساهمات فعالة في دعم أنشطة وفعاليات الموسم الثقافي للجمعية. جاء ذلك لدى استقبال الرئيس التنفيذي لـ «بنك البحرين والكويت» عبدالكريم بوجيري لرئيس جمعية تاريخ وآثار البحرين عيسى محمد أمين، والمدير التنفيذي لجمعية تاريخ وآثار البحرين فواز أحمد سليمان، في حضور المدير العام لمجموعة الخدمات المساندة بـ «بنك البحرين والكويت» رياض ساتر.

ومن جهته، صرح عيسى أمين بالقول: «أود أن أعبّر عن بالغ شكري وتقديري لبنك البحرين والكويت التي لها دور بارز في دعم مسيرتنا الطويلة التي تهدف إلى حفظ وتوثيق وإبراز ما يزخر به تاريخ مملكة البحرين العريق، وذلك من خلال إقامة الفعاليات الثقافية وتنفيذ المشاريع التطويرية في البحث التاريخي وتدوين التراث».

وأكد بوجيري أن «بنك البحرين والكويت» يحرص على دعم جمعية تاريخ وآثار البحرين، الذي امتد لأعوام طويلة لما لهذه الجمعية من دور مهم وبارز من بين الجمعيات المتميزة في المملكة في تشجيع الأجيال القادمة على مواصلة مسيرة الانتماء الوطني والحفاظ على تاريخنا المفعم بالإنجازات التي جاءت على إثرها النهضة الحالية التي تشهدها المملكة.

وباعتباره واحدا من كبرى المؤسسات المالية في البحرين، قدم «بنك البحرين والكويت» العديد من المساهمات مساندة منه لمختلف القضايا الإنسانية والاجتماعية، إذ قام بدعم الكثير من المؤسسات بما فيها الأندية والصناديق الخيرية ومختلف الجهات الاجتماعية، في مبادرة منه لتحقيق هدف الوصول إلى رؤية مستقبل ومجتمع أكثر إشراقا في مملكة البحرين.

العدد 2728 - الثلثاء 23 فبراير 2010م الموافق 09 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً