العدد 2728 - الثلثاء 23 فبراير 2010م الموافق 09 ربيع الاول 1431هـ

«الخليجي التجاري» يسلم جوائز السحب الخامس لحساب الوافر

استقبل المصرف الخليجي التجاري الفائزين في السحب الخامس لحساب الوافر وذلك بالفرع الرئيسي بمرفأ البحرين المالي؛ إذ تم تسليمهم جوائزهم النقدية وتهنئتهم بالفوز وذلك من قبل القائمين على حساب الوافر.

وبهذه المناسبة صرح نائب المدير العام للخدمات المصرفية التجارية، فؤاد تقي قائلا: «بالنيابة عن إدارة المصرف الخليجي التجاري، أود أن أعرب عن خالص شكري لجميع الزبائن المشاركين في هذا الحساب كما أهنيء الفائزين متمنين لباقي الزبائن الفوز في السحوبات الشهرية المقبلة، وندعو الجميع لاستثمار الفرصة وفتح حساب الوافر وخصوصا أن السحب النصف سنوي سيكون في شهر مارس/ آذار المقبل والذي سيشهد تقديم جوائز نقدية قيمة تقديرا لزبائننا الذين ساهموا في نجاح (الوافر)».

وأضاف تقي «يعتبر حساب الوافر من أحدث المنتجات المصرفية التي يقدمها المصرف لزبائنه وهو حساب مضاربة استثماري متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية السمحاء ويقدم جوائز نقدية للمشتركين بقيمة إجمالية تصل إلى مليون دولار في السنة. ويحصل المشترك على نقاط تؤهله للدخول في السحب عن كل 50 دينارا يودعها الزبون في الحساب. ويتأهل المشترك في دخول السحب الشهري بعد ثلاثين يوما فقط من تاريخ الإيداع ولقد شهد حساب الوافر إقبالا كبيرا من الزبائن خلال الخمسة شهور الماضية».

وختم فؤاد تصريحه قائلا: «إضافة إلى أن حساب الوافر يتيح للزبائن فرصة الفوز بجوائز نقدية شهريه وربع سنوية وسنوية، فإنه يقدم لهم العديد من الميزات الأخرى والتي من ضمنها الحصول على أرباح سنوية على المبالغ المودعة في الحساب بالإضافة إلى إمكانية سهولة فتح الحساب من خلال زيارة فروعنا ببرج الزامل ومرفأ البحرين المالي بالإضافة إلى مكتب الوافر الترويجي بمجمع الولو هايبرماركت الرفاع».

العدد 2728 - الثلثاء 23 فبراير 2010م الموافق 09 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:20 ص

      متا نحصل جائزة عاد

      حاط في كل بنك مبلغ وما احصل صار لي 15 سنة ما حصلت شي 0 كل مرة سحب ورا سحب وللحين 0آخر شي بيسحبوني المقبرة وانا انتظر 0احضوض

اقرأ ايضاً