العدد 2353 - الجمعة 13 فبراير 2009م الموافق 17 صفر 1430هـ

«بلدي الجنوبية» يقيم سوقا خيريا لصالح غزة

تحت رعاية رئيس بلدي الجنوبية علي المهندي أقيم سوق خيري دعما ومناصرة لغزة تحت شعار: «غزة... منا... إليكم» في قاعة مدرسة الرفاع الغربي الثانوية للبنات في يوم السبت الموافق 31 يناير/ كانون الصثاني الماضي من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء، وقد تم تمديد السوق الخيري ساعتين وذك للإقبال المتزايد عليه من قبل المواطنين.

من جهتها، علقت إحدى المنظمات والبالغ عددهن 30 منظمه قائلةَ: «إن السوق الخيري كان مجهدا ومتعبا، ولكننا في الوقت عينه استشعرنا هذا العمل الخيري، وأن هذا ليس سوى شيئا بسيطا نقدمه لإخواننا في غزة ممن تعرضوا للعدوان، وما أفرحنا كثيرا وأعطانا دافعا أكبر هو الحضور الكثيف جدا، مما جعلنا نضطر إلى تمديد السوق إلى الساعة الثامنة مساء».

واشتمل السوق الخيري على بيع جميع السلع الاستهلاكية بمبالغ رمزية، حيث إن عائد المبيعات فاق الخمسة آلاف دينار، وسيقدم ريعه كاملا لأطفال غزة، وقد تم دعم السوق من قبل محلات «سناء» و «بيت التنزيلات» التي قدمت بضاعة تقدر بآلاف الدنانير مساهمة منها في إنجاح السوق الخيري ومناصرة لغزة، وكذلك قدمت محلات «أصغر علي» دعما للسوق، إضافة إلى كل من أحمد منصور العالي الذي قدم 1000 دينار، و «مفروشات أحمد شريف» و «مفروشات أجور» و «مفروشات أكبري» ومجموعة من الشركات. وجاء هذا السوق الخيري إثر العدوان الغاشم الذي تعرض له إخواننا في غزة الذي أدى إلى تدمير الكثير من المنازل والبنى التحتية فيها، وحرصا من المجلس البلدي على المشاركة المجتمعية في مثل هذه الامور لبث روح الأخوة والمناصرة في المواطنين.

العدد 2353 - الجمعة 13 فبراير 2009م الموافق 17 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً