العدد 2353 - الجمعة 13 فبراير 2009م الموافق 17 صفر 1430هـ

طلبة «عبدالله بن مسعود» يؤدون العمرة على نفقة خادم

تحت رعاية ونفقة عضو مجلس المحرق البلدي ممثل الدائرة الثامنة سمير خادم، توجه 35 شابا هم طلبة مركز عبدالله بن مسعود لتحفيظ القرآن التابع لمسجد المسلم، إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة وزيارة المدينة المنورة.

وسيقوم الشباب بإشراف الشيخ عادل محمد زمان بزيارة عرفة ومزدلفة ومنى وجبل النور إضافة إلى يوم ترفيهي، بينما يستمر برنامج حفظ القرآن حيث من المتوقع أن يرجع كل حافظ بحصيلة إضافية من الآيات الكريمة. وقال إبراهيم عبداللطيف الذوادي (ثالث ثانوي) الذي يحفظ 23 جزءا إنه يحفظ صفحة يوميا، مبديا سعادته لأنه سيعيش مع إخوته أياما بلياليها مما يزيد أواصر المحبة بينهم. أما أصغر مرتادي المركز حمد سالم يوسف (10 سنوات) فيتمنى أن يحفظ سورة الملك أثناء وجوده في مكة المكرمة وبذلك يكمل حفظ جزءين كاملين.

وقدم الشيخ عادل زمان شكره وتقديره العميق إلى خادم الذي تكفل بمصارف الرحلة لجميع طلبة المركز، حيث يرتب المركز سنويا لهذه الرحلة برعاية فاعلي الخير، ولم يتردد خادم في تقديم الدعم هذه السنة عن طريق المجلس، وذلك إيمانا بضرورة مشاركة المجالس البلدية في دعم المراكز الشبابية التي ترعى النشء وتحتضن الشباب في جو صحي مليء بالأنشطة المفيدة التي تربيهم على مكارم الأخلاق وتجعلهم ناشطين في مجتمعهم.

العدد 2353 - الجمعة 13 فبراير 2009م الموافق 17 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً