العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ

لجنة التحكيم والمنازعات بـ «الغرفة» تناقش خطة عملها

عقدت لجنة التحكيم والمنازعات التجارية اجتماعها الأول يوم السبت (13 فبراير/ شباط الجاري)؛ إذ تم انتخاب خالد الأمين رئيسا للجنة، وسمير الوزان نائبا للرئيس بالتزكية، كما تم تشكيل فريق عمل للمنازعات التجارية وفريق عمل الاعلام، ثم ناقش الأعضاء وضع التصورات الأولية بشأن أهداف وخطة عمل اللجنة للدورة 27 وتطوير الخدمات التي تقدمها اللجنة لأعضائها في التوصل إلى تسوية ودية للمنازعات التجارية سواء مع التجار في مملكة البحرين أو في الخارج. وكذلك تأكيد ضرورة تعريف أعضاء الغرفة بالخدمات التي تقدمها لهم الغرفة وخاصة لجنة التحكيم والمنازعات التجارية.

يذكر أن لجنة التحكيم والمنازعات التجارية هي من اللجان الأساسية الدائمة والمنصوص عليها في قانون «الغرفة» وتقوم على حل النزاعات التجارية بين التجار من أعضاء الغرفة والغير عن طريق الوساطة والتوفيق والتحكيم؛ ما يوفر على الأعضاء الكثير من العناء والمصاريف ويخفف من عدد القضايا التجارية التي ترفع إلى المحاكم.

وتتألف لجنة التحكيم والمنازعات التجارية في دورتها الحالية من خالد الأمين رئيسا للجنة، وسمير الوزان، نائبا للرئيس ومحمد عبدالرحمن وأحمد جاسم وأيمن توفيق المؤيد وحسن البلوشي وداوود بلجيك ومشعل بهزاد وديما الحداد وزينات المنصوري.

العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً