العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ

النعيمي يدعو «المرور» لحل أزمة انتشار الشاحنات في الرفاع الشرقي

استنكر عضو مجلس بلدي الجنوبية ذياب النعيمي في تصريح صدر عنه أمس، استمرار انتشار الشاحنات في منطقة الرفاع الشرقي واستحواذها على أراضي المنطقة واستغلالها كمواقف.

واستغرب النعيمي دخولها إلى المنطقة وخاصة أن أغلب الطرق المؤدية للمنطقة تمنع مرور الشاحنات، فدخولها وخروجها يعد خطرا على الأهالي وخاصة الأطفال، موضحا أن الشاحنات أصبحت تشغل مساحات كبيرة من المنطقة، فهي موجودة بالقرب من المركز الصحي وبين البيوت ومناطق أخرى من الرفاع.

وأوضح النعيمي أن كثيرا من المواطنين يشكون الإزعاج اليومي الذي تصدره الشاحنات في الصباح والمساء عند خروجها ودخولها يوميا حيث تتسبب في سد وازدحام عدد من الطرق، مطالبا إدارة المرور بتكثيف الحملات على الشاحنات المخالفة للحد من تسببها في وقوع حوادث مرورية ولحفظ أمن وسلامة المواطنين والمقيمين، مشيرا إلى أن إدارة المرور قد قامت مسبقا بعدة حملات ناجحة ومتميزة لرصد الشاحنات المخالفة.

العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:41 ص

      بوركت يا أبو محمد

      تحياتي للنائب ذياب النعيمي الذي يبذل جهدا كبيرا في خدمة المنطقة والدليل على ذلك حديقة الحنينية الرائعة وممشى الرفاع بشارع المعسكر الذي كان من انجازاته والقادم اصلاح شارع الرفاع بالقرب من مطعم كنغ فو وتجديده بالاضافة الى الكثير والكثير ولا انسى كلمته الرائعة عندما نجح في الانتخابات حيث قال انا لا يهمني الراتب ولا المنصب كل ما اريده هو خدمة اهل الرفاع وخدمة البحرين ككل .... تحياتي للوسط

    • زائر 1 | 2:46 ص

      رجعت من القنص ؟

      طبعآ العضو البلدي ذياب النعيمي يقضي معظم وقتة في القنص ولا يعلم عن اوضاع دائرتة اي شيء ولا هناك تواصل معهم اتمنى ان يذكر لي متى آخر متى عقد لقاء بأبناء دائرتة
      انا اتذكر آخر لقاء قبل الانتخابات وبعدها ما شفنا منه شيء
      وكل اللي سواة كم مطبة وتبليط شوارع بيوت فريج لبنان

اقرأ ايضاً