العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ

القوتي يشيد بدعم نواب ومحافظ المحرق لفعاليات المراكز الشبابية

في افتتاح فعالية «الحياة أجمل بالتنوع البيولوجي»

تحت رعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، نظم مركز شباب المحرق التابع لإدارة الهيئات الشبابية بالمؤسسة العامة وبالتعاون مع مكتب «غرب آسيا للأمم المتحدة للبيئة» فعالية «الحياة أجمل بالتنوع البيولوجي» وذلك بدوحة عراد.

واشتملت الفعالية على العديد من البرامج والفقرات، منها معرض للبيئة شاركت فيه الهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة والحياة الفطرية، وجمعية البحرين النسائية، ونادي أصدقاء البيئة بجامعة البحرين وجامعة الخليج العربي، وجمعية الرفق بالحيوان وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة، ودار يوكو وعدد من الصيدليات.

كما اشتملت الفعالية على أقسام متنوعة، منها قسم للحيوانات الغريبة من مدرسة المحرق للفروسية، وقسم لبيع الحيوانات، وقسم للأسر المنتجة وفرقة للأطفال، بالإضافة الى تنظيم مارثون للمشي داخل دوحة عراد.

وفي بداية الحفل ألقى مدير إدارة الهيئات الشبابية بالوكالة بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة محمد القوتي كلمة أكد من خلالها دعم المؤسسة العامة للفعاليات والبرامج التي تقيمها المراكز الشبابية بما ينصب في مصلحة الشباب والتفاعل مع مختلف البرامج التي تناسب ميولهم. وشدد القوتي على أهمية مشاركة الشباب في مثل هذه البرامج التي تعطي الشباب المزيد من المعلومات حول الأحداث البيولوجية التي تحيط بالعالم بالإضافة إلى الاطلاع على أهمية التنوع البيولوجي والآثار السلبية التي تتركها الممارسات الخاطئة من قبل الإنسان على الحياة البيولوجية في العالم. مشيرا إلى أهمية الدور الذي يلعبهأعضاء مجلس النواب عن محافظة المحرق في التفاعل مع مختلف القضايا الشبابية، مركّزا على أهمية التنسيق والتواصل فيما بين المؤسسة العامة ومجلس النواب لدعم مختلف المشروعات الرامية إلى الارتقاء بالقطاعين الشبابي في المملكة، مشيدا في الوقت ذاته بدور أعضاء المجالس البلدية في محافظة المحرق في دعم مثل هذه الفعاليات.

العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً