العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ

القناة الرياضية في قلب «صحراء 400»

حرصت قناة «البحرين الرياضية» على التواجد في قلب فعاليات منافسات سباق الـ (V8) الأسترالي «صحراء 400» التي تستضيفه حلبة البحرين الدولية على مدار يومي 26 و27 فبراير/ شباط الجاري.

وأكد رئيس القناة الرياضية يوسف حسن أن القناة الرياضية ستحرص على النقل الميز والتغطية الجيدة التي تليق بهذا السباق الكبير الذي يعود مجددا غلى ارض البحرين، مشيرا إلى أن القناة الرياضية وبتوجيهات من قبل الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة وتلفزيون البحرين الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة سخرت جميع إمكاناتها للتواجد في أرض حلبة البحرين بالصخير وعمل تغطية خاصة ومميزة لفعاليات البطولة الأسترالية الشهيرة.

وأشار يوسف حسن إلى أن القناة ستقوم بعمل استوديو تحليلي لفعاليات سباقي الـ (V8) وسباق بطولة تحدي بتلكو (CC2000) وسيدير الاستوديو الزميلان عمار البناي وعبدالله عاشور إلى جانب المذيع الشاب محمد عيسى والإعلامية رجاء رحمة في إعداد التقارير.

وأكد أن الاستوديو سيتابع السباقين ويستضيف عدد من المسئولين في حلبة البحرين الدولية للسيارات والمختصين في رياضة السيارات وتسليط الضوء على استضافة البحرين لأولى جولات بطولة العالم للفورمولا1 في الشهر المقبل «السباق الأول» ومتابعة تحضيرات واستعدادات الحلبة لهذا السباق الكبير الذي سيتابعه الملايين وخصوصا أنه سيكون السباق الأول في الموسم الجديد.

وأشار رئيس القناة الرياضية يوسف حسن إلى أن القناة الرياضية ستقوم بعمل تغطية ميدانية في حلبة البحرين ومتابعة الفرق والجماهير والفنيين والحضور المتواجد في الحلبة.

العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً