العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ

منتخبنا النسوي يواجه الإمارات في مباراة صعبة ومرتقبة

اليوم في الدور قبل النهائي لدورة غرب آسيا

يخوض منتخبنا الوطني للسيدات لكرة القدم في الساعة 6:25 من مساء اليوم (الجمعة) مباراة مهمة ومرتقبة في إطار منافسات دور الأربعة (قبل النهائي) في بطولة غرب آسيا للسيدات لكرة القدم، إذ يواجه منتخب سيدات الإمارات صاحب الأرض في أبوظبي والفائز منهما يتأهل إلى المباراة النهائية في البطولة.

وكان منتخبنا لكرة القدم للسيدات تأهل إلي دور الأربعة بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة بعد فوزه على إيران وخسارته أمام الأردن.

يذكر أن منتخب سيدات إيران من الفرق المرشحة للقب البطولة واستعد لهذه البطولة بإقامة معسكر تدريبي في النرويج لمدة شهر واحد تقريبا وتصنيف المنتخب الإيراني في قائمة التصنيف الدولي (الفيفا) ويأتي في المرتبة (50) في المقابل مازال منتخبنا يسعى إلى دخول التصنيف الدولي وبات على مشارف ذلك.

ومن المنتظر أن يحضر مباراة اليوم المهمة نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة. من ناحية أخرى، أكدت رئيسة الوفد البحريني المشارك في البطولة الشيخة حصة بنت خالد بن عبدالله آل خليفة أن استعدادات منتخبنا مكتملة لمباراة اليوم من الناحيتين الفنية والمعنوية وبناتنا في قمة الروح المعنوية وحرصنا على الإعداد اللازم للفريق ومنتخب الإمارات لا يستهان به.

العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً