العدد 2353 - الجمعة 13 فبراير 2009م الموافق 17 صفر 1430هـ

العكر يلاقي جاره النويدرات واتحاد الريف مع مدينة حمد

تتواصل مساء اليوم السبت مباريات الجولة الثانية لبطولة الوطن الثالثة للناشئين لكرة القدم والتي ينظمها مركز سند الثقافي والرياضي، إذ ستقام مباراتان ضمن المجموعة الثانية سيحتضنهما ملعب البطولة وهو استاد اتحاد الريف بمنطقة شهركان، إذ سيلتقي عند الساعة السادسة الجارين النويدرات مع العكر، وتليها في الثامنة مباراة مدينة حمد مع اتحاد الريف.

ومع الوصول للجولة الثانية تريد الفرق تثبيت موقفها والعمل بكل قوة على المنافسة على التأهل للدور الثاني، وربما هنالك بعض الفرق تتأهل للدور الثاني من هذه الجولة إذا حققت الفوز وسارت نتائج الفرق الأخرى لصالحها.

المباراة الأولى اليوم بين فريقي النويدرات والعكر من المتوقع لها أن تكون حماسية للغاية بين الفريقين كونهما جارين، وبالتالي من المؤمل أن تشهد مباراتهما تنافسا كبيرا من أجل تحقيق الفوز، ونأمل ألا تؤثر حساسية وأهمية المباراة على الروح الرياضية من الفريقين حتى لا تصدر أي أفعال تشوب نجاح البطولة.

إحصاءات الجولة الأولى

أقيمت في الجولة الأولى ست مباريات بواقع مباراتين لكل مجموعة من المجموعات الثلاث، وانتهت خمس مباريات بنتيجة الفوز بينما انتهى لقاء واحد بالتعادل بين العكر ومدينة حمد.

وتم تسجيل 25 هدفا في ست مباريات وبمعدل (4.2 هدف في كل مباراة)، وأكثر المباريات تسجيلا للأهداف كانت مباراة السهلة وكرباباد وسُجل فيها سبعة أهداف منها أربعة للسهلة وثلاثة لكرباباد، ثم مباراة سند والنبيه صالح التي انتهت سنداوية بسداسية نظيفة، وأقل المباريات تسجيلا كانت مباراة الشاخورة وداركليب إذ انتهت بهدف نظيف للشاخورة. وأكثر المجموعات تسجيلا للأهداف كانت المجموعة الثالثة وأحرز فيها 12 هدفا وأقلها المجموعة الثانية بستة أهداف، وأكثر الفرق تسجيلا هو سند بستة أهداف وأقلها داركليب والنبيه صالح إذ لم يسجلا أي هدف، وأقوى دفاع هو دفاع سند والشاخورة ولم يدخل مرماهما أي هدف وأضعف دفاع دفاع النبيه صالح وتلقت شباكه ستة أهداف، ويتصدر قائمة الهدافين حتى ما قبل مباريات الأمس لاعب سند محمد عبدالحسين أحمد بثلاثة أهداف.

العدد 2353 - الجمعة 13 فبراير 2009م الموافق 17 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً