العدد 2737 - الخميس 04 مارس 2010م الموافق 18 ربيع الاول 1431هـ

السعودية تتحرك لإيقاف «بلاك بيري مسنجر»

قالت صحيفة «الوطن» السعودية إن هيئة الاتصالات السعودية وتقنية المعلومات تتحرك نحو إيقاف خدمة «بلاك بيري مسنجر».

وذكرت الصحيفة في عددها الصادر أمس (الخميس) أن الشركة المشغلة لخدمة البلاك بيري (RIM) اعتذرت عن عدم الاستجابة لطلب الهيئة بإيقاف خدمة «بلاك بيري مسنجر» نظرا لارتباطها بحزمة خدمات متكاملة تقدمها الشركة، موضحة أنه في حال أصرت «هيئة الاتصالات» على طلبها فإن الشركة ستضطر إلى إيقاف كامل خدمة البلاك بيري في السعودية. وكان مسئول رفيع من الشركة زار المملكة الشهر الماضي حين طُلب منه تأمين خادم إلكتروني «سيرفر» في المملكة بغرض إدارة خدمة «بلاك بيري مسنجر» من الداخل، إلا أن المسئول اعتذر موضحا أن كافة «سيرفرات» الخدمة تدار من قبل الشركة في مواقعها التقنية. وقالت الصحيفة إنها حصلت على معلومات تؤكد وجود مخاطبات مكثفة بين شركات اتصالات الجوال الثلاث في السعودية و«هيئة الاتصالات» بهذا الخصوص، فيما توقعت المصادر صدور نفي من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الأسبوع المقبل بغرض كسب الوقت إلى حين التوصل إلى قرار نهائي.

العدد 2737 - الخميس 04 مارس 2010م الموافق 18 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:26 ص

      خخخخخخخ

      يا دافع البله تخللللللف

    • زائر 1 | 5:35 ص

      تعجبيني السعودية

      الخطوات التي اتخذتها المملكة العربية السعودية لمحاصرة الآثار السلبية المدمرة لثورة الإتصالات هي خطوات تستحق الإشادة ، فها نحن بالأمس سمعنا بفتوى للشيخين الخميس والغامدي تحرم على المرأة إستخدام شبكة الإنترنت من دون وجود ولي أو محرم معها ، وها نحن اليوم نسمع عن إجراءات ضد لبلاك بيري ، وين عن هالإجراءات مسؤولي سوق الإلكترونيات عدنا في البحرين اللي يسمحون بتسويق كل ما هب ودب حتى لو كان مخالف للفطرة الإنسانية السليمة وشرع الله ؟

    • snoopdogg | 2:13 ص

      الصراحة

      حتى ربعنه اللي عندهم هالخدمة تمللنه منهم ياخي اذا طلعت ويا رفيجك خلاص هد التيلفون عنك وخلك ويا صديقك عيل انا بعد بشغل فلم وباخلي رفيجي يسولف على الفاضي ؟؟؟؟

اقرأ ايضاً